سراااب2010
سراااب2010
ياااااقلبي عليك انا نفس حكايتك بالضبط ويمكن ازود اخر الحمل تغير علي حتى يوم ولدت ماقالي مبروك ولا الحمدلله على السلامه مع انها كانت عمليه لكن الي تبين لي بعدين انه حسد قوي وهذا كلام الشيخ اختي الطلاق صعب مرررررررررررره ونظرات الناس ماترحم كل الناس حاطين الغلط علي حبيبتي اقراء صورة البقره كامله يوميا لمدة شهر وشغليها باالبيت
وتجنبي الكلام معه فتره واللللللللللله يسخره لك ولبنتك ويرجعه لك مثل اول واحسن وتحصني بالاذكار ولاتنسي صلاة الليل والدعاء في البدايه بتصير شوي صعبه بس تحملي هذا هو العلاجوتحملي عشان بنتك وبيتك ترا الطلاق مو سهل مثل منتي متوقعه واللله يهديع ان شاء الللله
سودانيه حلوه
سودانيه حلوه
هلا اختي ترى اكبر اهانه لرجال تخسى ومايحب ابعلم ابوي واخواني اذ تحبينه وماتبين تخسرينه هاديه وسايريه معليش عسى ماشر واذ سبك اسكتي وبيني انك زعلانه بيرجع يتعذرلك ويتفشل الله يسخركم لبعض ويوفقكم
عزه البطه
عزه البطه
الله يهدي سرك ولا تراددين عليه
آم صبا
آم صبا
الله يهدي سركم
بنت رفيعه
بنت رفيعه
اول حاجه اقول الله يسخرلك ويهديك للتصرف الافضل مع زوجك وثاني حاجه حبيت اقولك انو مافيه بيت في الدنيا مفيه مشاكل كل بيت وفيه اسراره لكن اللي يختلف تصرف كل وحده منا وقت المشاكل فبعضنا يزيدها وبعضنا يطفيها انا اقولك احسن شي تدعين الله يصلح مابينك وبين زوجك واذاكان هادي ناقشيه في اموركم وانو وش سببها وخليه يطلع اللي في باله ويعلم وش مضايقه يمكن هو يسوي كذا يبغى ينرفزك لانه متضايق من شي معين او يمكن هو شخص غيور ومايبغى يقولك يعني يوم قلتي انه تضايق يوم عطيتي محتاج فلوس يمكن هو مايبغاك تواجهين رجال لحالك لوحتى كان محتاج وعشان كذا تضايق يعني اقولك افهمي وش عنده وتصرفي على اساسه والله يوفقك ويوفقنا جميعا ويعيننا على انفسنا