المتينةبالدين
موضوع رائع وفي كل كبد رطبة اجر
زخآت المطر ..~
زخآت المطر ..~
هذا يدل أن قلبك فيه رحمه الحمدلله وهذي نعمة من الله (والراحمون يرحمهم الله) .

هناك أشياء أهم , (مثل مرة أخو زوجي كان جالس بالسيارة أيام الشتاء الساعة ثنتين ليلا ً فرأى شاب صغير
في الشارع يفتش في حاويات البلدية مشى خلفه بالسيارة بدون نور من بعيد يظن أنه كان يسرق وكان معه كيس بيده قال له وش معاك
خاف الولد لزم عليه الرجل فكان فيها حليب السعودية منتهي تاريخه وبعض بقايا الأكل قال وش تبغى فيه قال هذا لإخواني قال وين بيتكم وكانت المنطقة كلها بيوت كبار تقريبا قصور قال ودني لبيتكم ومشى بقربه بالسيارة إلى البيت فراح لغرفة السائق في أحد البيوت وطق على الغرفة نادى ابوه قام الرجال كلم أبو الشاب وهو يكلمه طلعوا الأطفال يشربون الحليب فسأله وش عندك هنا وليه أنت هنا قال أنا كنت سائق عند هذي العائلة وجبت أولادي وقالوا لي لك مدة ثلاث شهور لما تحصل لك بيت وأولادي ماياكلون إلا اللي يجيبه لهم أخوهم من الزبالة قاله الرجال ليه ماترجع لبلدك ؟ قال هنا على الأقل نلقى شي ناكله ولو من الزبالة وببلدي مانلقى شيء طبعا ماقصروا أهل الخير ودوروا له شغل وصلحت أموره بحمد الله )
وعندنا من الحالات هذه ألاف وروحي يا أختي لحي آل فريان وحي الشميسي وحي غبيرة وحي وادي حنيفة وأقصد الأحياء القديمة بالرياض ويتقطع قلبك صحيح .

أما عن الحيوانات وبقايا الطعام فالفكرة اللي أنا مطبقتها مع زوجي إننا نجمع بقايا الطعام بالشبك السفلي من الفريزر وكل شهر تقريبا نرميه خارج المدينة تاكله الحيوانات .
بهذي الطريقة نصير احترمنا الأكل وساعدنا الحيوانات إنها تخرج خارج المدينة عشان ما تتأذى من السيارات .
(هدهد)
(هدهد)
بارك الله فيك اختي وجزاك الله كل خير واتمنى من الجميع يفل مثل هيك رحمه وعطاء لاي مخلوق كان سواء انسان او حيوان
شيهانه®
شيهانه®
لا اله الا انت سبحانك
(هدهد)
(هدهد)
جزاك الله كل خير اختي