في قلب اختي الغالي
يغطون تكاليف الولادة
لان انا ولادة في امريكا والسفارة دفعت كل تكاليف الولادة ومتاخروا
أزاهير اللقاء
الله يستر يا ام عموري وراي انا قصروا معي :29:
زائرة
مشكورات على الرد...
التأمين حق الملحق بالأصل ما يغطي اي شي له علاقة بمنع الحمل ومنها حبوب منع الحمل واللولب...بس انا سألتكم لانه وحده قالت لي انهم يغطونه...وشولون؟؟ يعني لازم فيها حيلة :)
لان اللولب يعطونك وصفة مثل العلاج وتروحين تصرفينه منالصيدليه ومثل ما تعرفون ان العلاج الملحق يغطيه بس انتي اول تشتريه وبعدين رسلين لهم الفاتوره اللي فيها تفاصيل ومعلومات العلاج ...ويعوضونك ...

بالنسبة للأسنان يغطون اغلب الاشياء..من حشوات وتراكيب وعصب...لكن تقويم او زراعة لا ما يغطونها ...

نرجع للولب.. :)
اللي سوته والملحق دفع لها تقول لي وشولون ؟

بالنسبة لأزاهير اللقاء...الملحق يغطي كل شي له علاقة بولادتك ...الا اذا انتي طلبتي شي خاص مثلا .
لا تطنشين فواتيرهم ...كلموا الملحق وتفاهموا معاهم ...
لانهم بيرسلون الفاتوره لجهة اسمها ( كوليكشن) وهالموسسة او الشركه هي خاصه مهمتها تطلع الفلوس منكم او ترفع عليكم قضيه !!
المشكلة لو لا قدر الله وتطور الامر ما تدرين وين ينحط اسمكم ولو بكره قدمتو على فيزة ولا غيرها تعالي شوفي المشاكل من وراها ...مو لانه شي خطير بس امريكان وقلة حياهم :)
مشاعل الوردي
مشاعل الوردي
صحيح وأقرأي خلف بطاقة التأمين ان اي شي لكنترول الحمل مايغطية التأمين حتى اشاعة الأسنان تخيلوا مايغطية التأمين بينما الكلام هذا ماكان كذه قبل 22 شنه لأن اهلي كانوا بأمريكا وكان التأمين يغطي كلش
المشكلة ان المستشفى وفواتيرها مرتفعة بالزياده
أزاهير اللقاء
بنات
تدرون ايش المشكلة هنا الاستغلال
اذا كان عندك انشورنس زادوا في الفواتير !!!
وهذا حصل حقيقة تخيلوا لماعرفوا بالانشورنس رفعوا الى حول الضعف !!
وقال المسؤول ببساطة اذا ماغطى الانشورنس بنحاسب على القيمة الاولى !!
وهذا اللي يخلي التأمين يشوف القيمة النهائية لاي تكلفة في الولاية كلها ويغطي على هالاساس !
وهذا اللي حصل معي والله يستر