طمنو أختي الله يطمن قلوبكم ويحقق أمانياتكم

الحمل والإنجاب

حيباتي الله يقومكم بالسلامة ويتمم عليكم على خير أختي ما شاء الله لاقوة إلا بالله سوت تحليل دم عادي وطعلت حامل ولله الحمد بعد معاناة طويلة من تأخر الحمل وأدوية وسفر وعلاجات بكل مكان المشكلة لها تقريبا 5أيام محلله دم وخايفة إنه مايثبت أو يكون ضعيف لاقدر الله لكن وش تقولون من شفقة المسكينة الله يتمم لها على خير

المشكلة إنها موظفة وفيه دوام الأسبوع القادم وخايفة تداوم عشان عملها فيه صعود درج وكلمت على سكرتيرة الدكتور وقالت لها عادي داومي وتعالي راجعي بعد 3أسابيع نتأكد من وجود الحمل وفي نفس الوقت ماودها تغيب عشان ماودها تلفت النظر لها لأنها غابت اسبوع قبل اجازة الحج وش رأيكم هل الدرج فيه ضرر على الحمل حملها عن طريق منشطات وتلقيح
ياليت تردون عشان هي مرة موسوسة حتى النت ماتدخله وتكفون يابنات تدعون لها بثبات الحمل والله مسكينة امس نكدت علينا بعد ماحست بأعراض الدورة وتقول تحس بهواء جوى الرحم وكل شوي تدخل الحمام تتطمن
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة الخير2007
محبة الخير2007
الله يثبت حملها ويرزقها بالطفل السليم التام اللهم امييييييييين يارب العالمييييييين
nusaibaaa
nusaibaaa
لا اله الا الله محمد حبيبي يارسول الله

والله اني حسيت في اختك المسكينة ذكرتني في حالتي الله يثبت حملها ويسهلو وييسر ولادتها وولادة جميع المسلمات

الو الدورة والغازات طبيعي في بداية الحمل بعد الثالث بتروح ان شاء الله وبالنسبة للدرج والله بصراحة انا افضل انها ترتاح في البيت شوي خصوصا الثلاث اشهر الاولى لانه تكون اخطر شي على الحمل وخصوصا انه في درج

ربي يفرج علها ويتمم حملها على خير وجميع المسلمات اللهم امين
ندىوكفى
ندىوكفى
الراحه افضل لها ‏
شـــــــذى
شـــــــذى
الدرج مو زين..وخاصة للأشهر الأولى ..

خليها تلتزم الراحه.. والله يثبت حملها ويرزقها وإياك من واسع فضله..
^جرح الزمن^
^جرح الزمن^
ياااااااااااارب ثبت حملهاا وفرحهاااااااا بشوفته