zina
zina
اخت عائشة
النتيجة بتظهر بسرعة يعني خلال اسبوعين بصير تغيير ؟
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
في البداية ترى السواد يبيلة حمام مغربي تستمرين عليه مرتين في الأسبوع مع خلطة فتااااكة راح تلاحظين نتايجها من أول مرة والخلطة هي عبارة عن علبة متوسطة جلسرين الأحمر مع علبة روب وبيضة وحدة وملعقة عسل وملعقة ماء ورد وعصير نص ليمونة اخلطي المقادير لي تتجانس وبعدها حطيها على جسمك كامل (إذا تبين يتوحد اللون ) وخليها تنشف لمدة نص ساعة (طبعا لا تلبسين عليها ملابس)...وبعدها اغسليها عادي..
صدقيني أنا أعاني بشكل فظيع من هالمشكلة وما خليت دكتور ,,بس قبل زواجي قعدت أتفرك بالحمام المغربي ويوميا هالخلطة بعد شهرين راح السواد تماما بس على فكرة أنا كان السواد شديد نتيجة التهاب من كريم عطري يعني يمكن يختلف عن حالتك,,
وعليكي بالفازلين قبل النوم ترى هالمنطقه ما تسود عادة إلا من الجفاف..
وأرجو اني أكون أفدتك..
شيبس ليز
شيبس ليز
بنات يصلح نحط ليمون وزبادي وبيض وغيرها على مناطق في جسمنا يعني مو حرام هذي نعمه وفيه ناس يدورون هاذي النعمه ويحتاجونها انا عني احط بس زبادي في حاله وحده اذا انتهت الصلاحيه وبسسسسسسسسسسسسس على وجهي
بالنسبه للاخت رفيقه القران انا رحت لكلينك في بوتس وسالتهم قالت ما عندنا كريم يهالاسم فيا ليت تتاكدين لي من الاسم وتقولين لي اذا ممكن استخدمه على المنطقه الحساسه وتسلمين
عطر الخزام
عطر الخزام
ღ♥ღ°¨ˆღ♥ღˆ¨°ღ♥ღ°¨ˆ عــطــ الــخــزام ـــر ˆ¨°ღ♥ღ°¨ˆღ♥ღˆ¨°ღ♥ღ

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي :نعانع حبق .
نصيحتي لك إنك تستعملي نصف ليمون مع زيت الزيتون وتفرك به إبطك وإنشاء الله يروح السواد منك هذي طريقة مجربة وغير مضرة .

مــحـــبـــتــــكم ،،،،

ღ♥ღ°¨ˆღ♥ღˆ¨°ღ♥ღ°¨ˆ عــطــ الــخــزام ـــر ˆ¨°ღ♥ღ°¨ˆღ♥ღˆ¨°ღ♥ღ
عائشه
عائشه
فتاة سوريه
زينه

اعذروني توني اشوف اسئلتكم

فتاة سوريه

عند استخدامك لليمونه وبعد ماتعصرينها
بدل ماترمينها افركي فيها المنطقه بيكون فيها كم نقطه تكفي باذن الله.....
وفايدتها انها تفتح المنطقه وتقطع ريحة العرق... :)

زينه

اتوقع النتيجه تختلف باختلاف سواد المنطقه
انتي استمري عليها وبتشوفين الفرق وتنبهرين ... :lookaroun