علياء

علياء @aalyaaa

عضوة نشيطة

مشكلة وياليت القالها حل عندكمl

العناية بالبشرة

المشكلة الي رافعة ضغطي هي اني هلايام لم احط المكياج يطلع في وخهي قشور ما تروح لين اغسلة قالولي ناس الحلوة هي الحل لكني سمعت ان الحلوة تسبب التجاعيد فخفت اني استخدمها :34: ياليت الي عندها حل تقذني بسرعة ومالها الا احلي الدعوات :27: :27: :27:
5
759

هذا الموضوع مغلق.

سنابل
سنابل
اختي علياء قرأت منذ فترة ان تغير الفصول ودرجة الحرارة تؤثر على المكياج لذا ينبغي تغيير نوع المكياج اللي تضعينه بين الشتاء والصيف .يمكن هذا السبب والله اعلم . ترى خبرتي بسيطة في هذه الأمور,
:13: :29:
الحالمه
الحالمه
من قال لاادري فقد افتى:30:
كان ودي اساعدك بس للاسف مااعرف انشاء الله البنات مايقصرون:27:
علياء
علياء
اشكرك اختي لكن انا فعلا غيرت المكياج لكن مانفع معاية :24: :24: :24:
بخيته 2002
بخيته 2002
استخدمي قناع الشوفان والخميره انشاء الله بينفعك وقبل لاتنامين ضعي مرطب علي وجهك من بودي شوب ..طبعااشرحي الحاله له ..واستمري اسبوع وبعدين حطي المكياج ..وشوفي النتيجه .. واذا مضطره تحطين المكياج حطي قبله بنص ساعه لوشن جرجنز او من بودي شوب ....وشكرا :26:ولاتغيرين المكياج ولاشي المشكله في بشرتك .. عالجيها..ناقصها فيتامينات بتحصلينها في الكريمات من بودي شوب .... بخيته 2002
شوكولاته
شوكولاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مرحبا(علياء) من المهم قبل وضع المكياج على الوجه ان تضعي كريم, انا كذا من قبل مانفع معي الا بعد ماشريت كريم مرطب +كريم اساس من زهور الريف وبصراحه هو اللي ناسب بشرتي تضعين الكريم بعده ب5دقائق تضعين كريم الأساس .

عندك الفازلين ممكن تضعين منه القليل وتدهنين الوجه فيه ويفضل انك تستخدمينه قبل النوم وفي اليوم الثاني تستخمين كريم الأساس .

وحاولي تستخدمين صابون طبيعي للبشرتك والظاهر ان بشرتك تعاني من الجفاف
لازم انك تعتنين فيها باستخدام الكريمات الخاصه للبشرة.

وسلامتك .
:32: :32: :32: