فية بعضنا يتحر الوظيفة ليه ما نساعد بعضنا ونوقف هدر سنيين عمرنا يعني الي عندها فكرة مشروع مهما كان حجمه تطرح فكرة لو غريبة المهم ان فية شي مشترك وهو نوقف هدر سنين العمر ورحيل طاقاتنا الشبابية والطموح والنشاط والابداع والاندفاع واحلامنا وحنا صغار كلنا حلمنا اننا بمرحلت الشباب نعمل وننتج ونئسس حياه لازم نكسر شي اسمه مافية وظيفة يعني ماعندي دخل ماعندي مصروف شهري تاخذين من ابوك من امك من زوجك من ولدك من اخوك الخ...كل وحدة تقول مشروع تقول فكرة اقتراح اي شي له علاقة بزيادة دخل يمكن انتي تقدرين علية او وحدة ثانية او او اذا صارة لحالها ماتقدر ودخل معاها وحدة واكثر من معارفها اوجاراتها او احمواتها اكيد بعضكم تقول احمواتي اذا كانن مثلك عاطلات ويبن دخل وتركتو الغيرة والسوالف الحموات وحطيتن شي اسمه مصالحنا المشتركة موبس الدخل يتحسن والجو يتلطف وتتحسن العلاقة وتذوب الغيرة وشخص تعرفية خير من ماتعرفية او بين الخوات موشرط كل القروب عاطل عن العمل موظفات وعاطلات وربات منزل وجيران وحريم الحي او العمارة والخوات وبنات العم والخوال والاقارب والصديقات الكل يشارك حتي المغتنية والموظفة يمكن تفيد الكثير بمقترح او مشروع لازم تعرفين شي ان اصعب خطوة بكل شي هي الخطوة الاولى وثاني شي لازم تعرفينة لاتطلقين على اي شي صعب الا بعد ماتجربين قدرتك ومهاراتك الخاصة عشان ماتهدمين احلامك وطموحك واندفاعك لحياة افضل بس لانك قلتي كلمة صعب وانتي ماعطيتي لقدراتك ومهاراتك الخاصة فرصتها عقولنا حفظة وتشربت وامتصة واقعنا وهو مانعمل يعني ماننتج يعني ماخذنا فرص عمل ليه موحنا نعطي لانفسنا فرص ولي مانجرب ننتج يعني راح نخطي اول خطوة وهي صعبة والي تخطي اول خطوة وتخسر ماتقول فشلة ماني مكملة انتي نجحتي ولازم ماتتطلقية حكم على نفسك بالفشل لا الفشل احتمال وقوعه مثل النجاح ولازم ان كل من يخطواول خطوة يعتبر نفسة نجح قبل مايشوف نتيجة العمل الي قام فية فشل اونجاح انطلقي ابدعي ثقي بنفسك واخطي اول خطوة
5
545

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيرة الايام
حيرة الايام
موضوعك روعه عزز الثقه بنفسي انا عاطلة عن العمل مشكورة
حضوري غير
حضوري غير
كلام راااائع

ونصيحه ... ابحثي عن مشاريع بسيطه لا تجر الى المعاصي والمنكرات

مثل اعمال منزليه تصميم الديكور

تصميم الازياء

تغيلف الهدايا وتنسيق الحفلات

عمل الحلويات والمعجنات

المهم استعينوا بالله

وتحملوا البدايات فدائماً تكون صعبه

استفيدوا من المواقع والخبرات السابقه لاي مجال تخططون تدخلونه

بالتووووفيق للجميع
ام رابية
ام رابية
موضوع جميل يقضي على البطالة اللي قضت علينا
awatif11
awatif11
اليوم كنت افكر اجمع العاطلات القدامه في التخرج واروح المظالم نشتكي بس انا في الشرقيه وين بنات الشرقيه العاطلاتتتتت
نورررررررر
نورررررررر
كثرو من الاستغفار