زائرة
ماشاء الله عليك يالماء والخضرة
اطباقك رائعة وانا من المتابعين دائما لك
انتي على البال يا عسل ولو حتى ما سألنا عنج بس متابعينك.... من كم يوم كنت اشوف صورة الامورة العسل ما شاء الله عليها كبرت وحلوت الله يحفضها طمنيني عليها وعليكم ان شاء الله بخير هذي صورة الامورة قولوا ما شاء الله وادعوا لها با الشفاء

ومبروك مقدما الشهر الكريم شهر رمضان
ورودالدار
ورودالدار
السلام عليكم ورحمةالله ... تسلمن اخواتي على تشجيعكم الجميل وان شاء الله تكون الوصفات عند حسن الظن ... نبدأ ببسم الله الرحمن الرحيم الوصفة الاولى هي لحم باللوبيا الخضراء و الزيتون المقادير كيلو لحم نصف كيلو لوبيا خضرا 3او4بطاطس كوب زيتون فلفل اسود + زنحبيل + خرقم + ملح + زيت بصلةوثوم الطريقة في حلة نضع الزيت نحمر فيه البصل مكعبات ثم الثوم ...نضع اللحم والبهارات ونترك الكل يتقلى الى ان يتغير لون اللحم تماما ..نضيف الماء ونترك اللحم الى ان يصل ثلاث ارباع الاستواء نصيف اللوبيا ونتركها تستوي مع اللحم ...بعد 10 دقائق نضيف البطاطس ونترك الكل يستوي ... في اناء نضع الزيتون ونغمره يالماء ونتركه فوق النار يغلي كي يفقد بعض من ملوحته ....نصفيه من الماء ونضعه على اللحم الذي استوى .... وصحة وهنا :27:
السلام عليكم ورحمةالله ... تسلمن اخواتي على تشجيعكم الجميل وان شاء الله تكون الوصفات عند حسن...
تسلم الأيادي وفي انتظار البقيه,,,, وعلى فكره كثير من الصور ماطلعت :icon33:
ورد الريف
ورد الريف
وقاااااااااااااااااااااااااااااالبي عليهم ياناس يدننوووووووووووووووون

تهبل تهبل ماشاء الله ياااااااااارب تحفظها وتجعلها من عبادك الصالحين
والله يشفيها ويتمم لها بالصحه والعافيه وتفرحين فيها عرووووووووس وتشوفين احفادك منها ومن اخوانها يارب

كم عمرها الحين
ماشاء الله تبارك الله نظرتها عسل وربي ولا نافورتها ههههههههههه يوووووووووووووت
كتكوته
يارب تحفظها من العين
amla
amla
هلا والله يا وجه الخير ومبارك عليج وعلي الجميع الشهر مقدماااااا
وانا مستعده حق وصفاتج يااااااا عسل
ماشاء الله ياااااااااارب تحفظها وتجعلها من عبادك الصالحينوالله يشفيها ويتمم لها بالصحه والعافيه وتفرحين فيها عرووووووووس وتشوفين احفادك منها ومن اخوانها يارب
لوكر
لوكر
رائع مجهودك..... وتشكرين عليه
بس إنشاءالله ما تطول الأكلات
.....لوكر