عندي مشكله صغيره يامهات حواء ادخلووو

الأمومة والطفل

مرحبا امهات حواء بصراحه في شغله مره مضايقتني في ولدي الله يحفظه لي من كل شر عمره سنه و6 شهور المهم انا لما اروح اسواق او منتزهات ونجلس جلسه على طوول يمشي ويروح بعيييييييييد بعيد عنا لدرجه فجاه مانشوفه بصراحه ماشي على هواه عكس الاطفا ل اللي بجانبنامع انهم نفس عمره جالسين اهاليهم ومبسوطين ولدهم يلعب عندهم وان راح مايروح بعيد قريب من عندهم لييين يمشون لبيتهم وانا وزوجي بس شغالين مره انا ومره هو نروح نجيبه كرهنا في الجلسه وفي الطلعه مادري وش السر كل شي جبناه معنا العابه وكورته وسياره صغيره يالله يالله وافقو يدخلونها كله على شانه مايروح بعيد ومع ذاللك ماستفدنا شي واخرتها زوجي قال طلعه للمنتزه مافيه انا جاي اجلس ولابس الحقه وين مراح تعبت ماالومه وفي السوق نفس الشي اشوف امهات وازواجهم يمشون واعيالهم معهم ولا بعد تاركينهم ويمشون وهم وراهم هههه كانهم واثقين انهم وراهم وفعلا منتبهين وعاقلين وانا ولدي كل ماخليته يمشي يفك يدي وركض بالسوق فشلني صرت احطه بالعربة التسوق الشكوى لله ابيه يمشي ويريحني لا يبي يتعبني انا بس ابي اعرف السرررر؟؟!!!!!!!!! ولاهي كذا نعمه من الله !!!! ولاكيف تكفوون قولولي وش الحل معه الله يحفظه ويخليه لي يارب ويهديه بس
11
828

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوووعه مووت
دلوووعه مووت
لرفعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع:024:
كمانة
كمانة
أنا كذا ولدي من عمره زي ولدك والحين ليدرس ومازال علا هالحركه الله يهديهم ويصلحهم
دلوووعه مووت
دلوووعه مووت
أنا كذا ولدي من عمره زي ولدك والحين ليدرس ومازال علا هالحركه الله يهديهم ويصلحهم
مشكوره اختي الله يعين بس :icon810:
اولادي احبابي123
سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
اسطوره العشاق
بنتي كانت نفس ولدك والحين عمرها سنتين صارت تخاف تروح بعيد عنا .. واذا بتروحين معاه السوق خدي له السياره يركبها تكون في المجمع تستاجرينها بدل العربه