*لسعة شقاوه*
*لسعة شقاوه*
أصابع يدك مو زي بعض

رجال تزوجوا الثانيه وطاروا فيها ونسوا أم عيالهم والعشره اللي كانت بينهم

وبعضهم الثانيه نزوه
تزوجها لشيء في نفسه
وطنش الثانيه خلاها مجرد عدد في حياته ورجع لزوجته الأولى

وأكيد فيهم من يعدل ويخاف الله
ام حتسومي
ام حتسومي
 اختي اكره الوقاحة.....كلامك صحيح راحت اعمارنا وصحتنا من التفكير فيهم اطيعه فيما يرضى الله وخلاص ليش احطه من اولوياتي 
ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
في حاله وحده ...إذا دعيتي الله وسعيتي لهذا الشي ...وحبيتي نفسك اولا واخيرا ....ونسيتي الرجال وماتدرين يمكن يفضلك ..عليها بس الشيطان يوسوس لك ... ويمكن هي تحس بنفس شعورك لان هذا اغلب اللي اشوفه كل وحده تحسه يهتم بغيرها اكثر منها....وبعدين ترى الرجال لة عشق امرأه عشق الجنون مايمنعه ابدا إنه يتزوج عليها بالعكس ..تلقينه يتمنى اكثر من اربعه ...نصيخه لا تعطين الرجال اكبر من حجمه والله مايستاهل انك تفكرين بمشاعره اتحدى إذا هو يفكر بأي وحده فيكن... وإذا ع الواقع اللي تسألين عنه ...ايه شفت رجال يظلم الثانيه عشان يرضي الاولى... ومن اقرب الناس لي ...والسبب..قوة السخصيه وحلاوة اللسان ... وحطي تحت قوة الشخصيه الف خط
طيب كيف
طيب كيف
الله يسخر لنا ازواجنا يارب
بنت زايد!
بنت زايد!
استغفر الله ما مدخلنا نار جهنم غي هالرجال وهو بيستمتع
في جنته بالدنيا وبالاخره .. الحين من كثر ما تسالون وتسعون خلفهم
بديت أحس اننا بنعبدهم ونشرك بالله .. يختي تزوج في ستين ألف مليون داهيه
يعني بنموت وبيتغير شي .. المشكله اننا نتضارب على شخص ما فكر الا في راحته
ولا نتحدث الا في شخص ماهمه الا نفسه .. والله مافكر لا بحب ولا بغيره ..

همه يجلطنا يدخلنا النار من كثر ما نفكر فيهم ننسى من نحن وننسئ حتى ذكر الله
الحمد لله ع نعمة العقل يومه تزوج علي حضرت ملكته وحضرت زواجه وباركت لها في أول مولود
ولا همني زواجه أو عدمه بالعكس الحمد لله لقيت اخت وابنائها هم أبناء لي اسالكم بالله كل من قرت تقول ماشاء الله .. بس حبيت أوضح ان الحياة تسير ولا نحقد ولا نظلم ولا نجلس نراقب ونبحث
ان تزوج فهذا حلال أفضل من الخيانات اللي نشوفها كل يوم حبني ما حبني مايهمني الأهم ما أكسب
ذنوب بسببه ..