** المُحبّة للخير **
السلام عليكم اذا اقدر اشتري بأشتــــــري،، بس كيف توصليها السعوديه؟؟،، انا في انتظارك،،
السلام عليكم اذا اقدر اشتري بأشتــــــري،، بس كيف توصليها السعوديه؟؟،، انا في انتظارك،،
أهلين أختي , التوصيل يتم خلال ثلاثة أيام بإذن الله تعالى و عن طريق شركة EMS للبريد السريع لأي استفسار آخر تكرم عينك :26:
** المُحبّة للخير **
السلام عليكم اختى محبة للخير ممكن اعرف كيف اقدر احصل على الاغراض وانا موجودة بكندا؟؟؟؟؟ يعنى ممكن تجينى بالبريد ولا ممنوع والله اعلم؟ ولو سمحتى ممكن تقوللى كم السعر يطلع بالدولار؟؟؟؟؟ "الاغراض + البريد" ومشكورة وبارك الله فيكى مع حبى واخلاصى
السلام عليكم اختى محبة للخير ممكن اعرف كيف اقدر احصل على الاغراض وانا موجودة بكندا؟؟؟؟؟ يعنى...
أهلين و سهلين حبيبت ألبي الغالية شيكي الخاص :26:
** المُحبّة للخير **
السلام عليكم اختي المحبة للخير انا من جيبوتي و ابي القهوة و عبوة زيت الحية ممكن ترسلين لي التفاصيل و شكرا
السلام عليكم اختي المحبة للخير انا من جيبوتي و ابي القهوة و عبوة زيت الحية ممكن ترسلين لي...
أهلين حبيبتي تكرم عينك بس ياريت توضحيلي , يعني لا تريدين العرض كامل ؟؟؟

أرجو التوضيح و بانتظارك :26:
** المُحبّة للخير **
أهلين أختي أم حسين و الله الكثير من الأخوات حصلوا عليه لكن و لاوحدة كتبت تجربتها و أنا و الله طلبت منهم أكثر من مرة و ماحدا رد علي و أرجو من الأخوات يللي طلبوه يكتبوا تجربتهم , و على العموم حبيبت ألبي إن شاء الله بيكتبوا الأخوات تجاربهم و يشهد الله أن الكثير استفادوا لكن إذا حابة تتأكدي أكثر فعلى راحتك أختي و مشكورة على مرورك :26::26::26::26:
بنوره
بنوره
أخت امنيتي كيف ممكن احصل عالكحل؟