أنيقة جداً
أنيقة جداً
انا مو معك بكل كلامك اختي فيه فرررق بين التوكل والتواكل التوكل ع الله انك تتوكلين ع الله مع بذول الاسباب والتواكل وهو تحطين يدك ع خدك وصح تستغفرين وتنتظرين الفرج انا ما اقولك لاتستغفري وتلجاي الئ الله طبعا لازم لكن مع بذل الاسباب اللي اقصدها بالاسباب دام عندك مشكله غلاتي بالحمل معناته ماراح تحملين كذا بدون سبب الا اذا شاء ربنا اللي ابغ اقوله كفااااااااايه انتظار 14 سنه لو فيه امكانية حمل سليمه كان صارت كفايه اعطيتي نفسك فرصة 14 سنه والعمر يركض الحل يقلبي تلجاي للطب للطرق الحديثه مافي احد عقيم بهالزمن ترا انا ماعندي خبره بطرق الحمل بالاساليب الثانيه بس ابدي فيها تدريجي تدريجي واتركي الانتظار اسعي وابذلي مجهود والله بيعينك مو تجلسي وتنظري لانه اكبر غلط هذا تواكل يقلبي مو توكل ابدي جربي فيه اطفال انابيب تلقيح مجهري تلقيح خارجي المهم انا ماعندي خبره بس كل جماعتنا ومعارفنا اللي ماخلفو كلهم لجاو لها ومعاهم اطفال خالي سوا الانابيب ومعاه بنت وولد وبنت عمي سافرت للخارج وسوت هذا التلقيح ما اعرفه وعندها ولد ورجعت سوته مره ثانيه وعندها بنت وناويه شوي ترجع تسوي واحد ثالث ووحده صحبتي جلست 7 سنوات وبعدين كفايه خلاص محاولات عاديه لازم تلجاي للاشياء الطبيه وعندها بنت والحين حامل بالانابيب فنصيحه اصحو اصحو خلاص كفايه انتظار الاشياء اللي بينك وبين ربك سويها بس مع بذل المجهود والتعب وتروحين وتراجعين وتسالين وتسوين وتتابعين ربي ما راح يخيبك تحياتي
انا مو معك بكل كلامك اختي فيه فرررق بين التوكل والتواكل التوكل ع الله انك تتوكلين ع الله مع بذول...
معك في كل حرف كتبتيه 👍🏻👍🏻