شمس الإمارات1
شمس الإمارات1
ممكن تراسليني الغالية عالخاص عن كيفية التسليم
جنااااان
جنااااان
لو سمحتي اختي ممكن اعرف انتي من وين ؟ انا من العين وخاطري في عطر الشيخ على كثر ما اسمع به
لو سمحتي اختي ممكن اعرف انتي من وين ؟ انا من العين وخاطري في عطر الشيخ على كثر ما اسمع به
أنا من بوظبي والتوصيل للعين يكلف 15 درهم

آمري حبيبتي
جنااااان
جنااااان
بليز انا بالدمااااااااام وابييييه ضروررري...مافي مندوبه توفره!!
بليز انا بالدمااااااااام وابييييه ضروررري...مافي مندوبه توفره!!
طرشتلج التفاصيل على الخاااااااااااااااااااااص
جنااااان
جنااااان
السلام عليكم و رحمة الله.... خواتي انا بقولكم تجربتي لعطر الشيخ......و أنا ما اكتب لكم هالكلام إلا بعد تجربه.... و لا مدح و لا نفاق حق الاخت جنان.... بصراحه العطر ثاااابته ريحته و روعه .....تصدقين اختي جنان خذته من عند اخويه و قمت رشيت بس رشتين ثلاث على شيله من شيل البيت و نسيتها يومين في الكبت....اليوم سرت بطلت الشيله و انا ناسيه اني رشه عليها العطر ..... جان اشم ريحه غاويه...بعدين اتذكرت اني كنت راشتنه على الشيله.....هذا معناته انه ثابت وزين و بعد سعره رووعه....و تغليفه حلو.... و بصراحه هذا غير تعامل الاخت جنااان الطيب و الحلو.....ربي يوفقها يا رب
السلام عليكم و رحمة الله.... خواتي انا بقولكم تجربتي لعطر الشيخ......و أنا ما اكتب لكم هالكلام...
تسلميييييييييييييييييييين حبيبتي

هذا من ذوقج الغالية

وانتي بعد ما شاء الله عليج الواحد يرتاح جداً في التعامل معاج

ربي يوفق الجميع ومشكورة يالغلا
جنااااان
جنااااان
lora18 lora18 :
اختي انا من بوظبي عندي استفسار عطر الشيخ هذا رجالي؟؟ واذا ممكن تراسليني عالخاص عشان نتفاهم على التوصيل
اختي انا من بوظبي عندي استفسار عطر الشيخ هذا رجالي؟؟ واذا ممكن تراسليني عالخاص عشان نتفاهم على...
هلا خواتي

العطر رجاااااااااااااالي وانا من بوظبي

وطرشتلكم على الخاص