وجدان الامورة
ما وصلتتتتتت
فراولة سويت
فراولة سويت
اتمنى من الاخت اميرة قلب زوجهااا ترد بالموضوع

لأن كل شي صار في وجهـي

وانا الله يعلم علي ارسلت الطلبية وربي يشهد على كلامي

بس البنات بالخاص يسألون وانا اقول من حقكم بس انا ارسلتها وتأكدوا منها اذا ردت عليكم

ارسلتها مرتين وكل مرة يصير خطأ بالمعلومات وترد البحرين

وارجع ارسلها على حسابي عشان ما تتأخر عليكم

اخرة مرة رسلتها كان تاريخ 2 -4-2006 يوم الاحد اليي فات

واللي تبي تتأكد

هذا هو الوصل

المعلومات المضللة عبارة عن ارقام هواتف واسم المرسل
مليكة القلم
مليكة القلم
الله يعينك يا الوجدان

ويا ليت الاخت اميرة قلب زوجها ترد على البنات
حبيبتي انصحك انه ترسلين لها رساله خاصه وتحطين لها رابط الموضوع هذا، وبعدها تاكدي بترد عليكِ صدقيني وخذي بشوري، واذا ما ردت عليكِ ابعثي لي رساله على الخاص يمكن اقدر افيدك بشي بخصوصها،

بصراحه اذا كانوا واعدينك توصل الطلبيه بوقت معين وانتِ تبغيها لمناسبه عشان تهديها لوحده وراحت هالمناسبه انتِ ما انتِ مضطرة تتحملي ذنب التاخر هذا وتحطي عندك شي ما تبغينه لانه التاخر تم من طرفها او من طرف اي احد ثاني

بصراحه مهما تكون ظروف الواحده كتاجره او مندوبه المفروض مهما كان ترد وتكلم البنات وتقول وتطمنهم او ترد لهم فلوسهم اذا ما تقدر تسلمهم الطلبات او اذا عندها ظروف تعتذر من البنات وتخبرهم بظروفها وبيقدرون اما كذا بصراحه تسيب

وانا اسفه اختي اميرة قلب زوجها على كلامي بس الصراحه ما ينفع كذا والبنت مسكينه من زمان تسألك مهما كانت ظروفك المفروض يا اختي تردي عشان سمعتك يا طيبه !!!!!

وثانيا لانه انتِ مندوبه لتاجره طيبه في المنتدى وما قصرت بشيء مع البنات والحين هي اللي صارت بـ (ببوز المدفع) يعني الاخت فراوله سويت الكل يرسل لها ويلومها ويسألها وطبعا حقهم لكن انتِ بكذا تزيدين الحمل عليها !!!

حبيبتي ان شاء الله بترد عليكِ قريبا جداااااااااااااااااااااااااااا

اميرة قلب زوجها يا ليت تردي على البنت ما يصير هالكلام !! تطنيش البنات حركه شينه مره مهما كان ظروفك !!

يعني سبحان الله لو ربنا توفى انسان باي وقت وفلوس الناس الامانه اللي عنده !!!
لولي...
لولي...
في انتظار اميرة قلب زوجها ...

والحال من بعضه ...
الرداء الابيض
المسلم يلتمس العذر لاخوه المسلم وان شاء الله المانع خير وسبحان الله يمكن صار عندها ظروف خاصة
والله المستعان