ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
مشششششششششششكوره وانا مااشوفك الا اجهز اسألتي...........تحمليني انا حكتني يدي وشريت بالمواشي ب30 ونزلت وش السواة أبيع قبل ما تنزل اكثر واحاول اعوض الخساره
مشششششششششششكوره وانا مااشوفك الا اجهز اسألتي...........تحمليني انا حكتني يدي وشريت بالمواشي...
ليييييييييه استعجلتي اصييييح بصوتي كلها وقول اجنوا ارباحكم والمواشي طلعت ولازم تريح عشان تواصل ومدام يدك حكت مابليد حيله القرارلك انت :26:
ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
ريميه طيب اللي داخله السوق بالسيوله كلها تنصحينا نبيع بخساره ونرجع نشتري من تحت والا ننتظر اسمهنا توصل لاسعارها وربي يوفقك ان شاء الله
ريميه طيب اللي داخله السوق بالسيوله كلها تنصحينا نبيع بخساره ونرجع نشتري من تحت والا ننتظر ...
يااختي وينك عن موضوعي كتبته امس وحذرتكم لكن اذا مستثمره لاتبيعين بخساااره
اصبري والله يرزقك
ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
ريميه انا عندي متطروره على توصيتك الاولي ودي ابيعها هل بترتفع اليوم
ريميه انا عندي متطروره على توصيتك الاولي ودي ابيعها هل بترتفع اليوم
السوق الفتره المسائيه احتمال يواصل النزول الي نقطة 11650

والي حصل اليوم ارتداد وهمي يحاولون يجرون اكبرعدد ممكن المشترين
والحذرثم الحذرومستثمره وخسرانه لاتخاااااافين ولاتبيعين مصيره يرتد السوق والي يحصل جني ارباح صحي لان المؤشرات متضخمه
شمس الحنين
شمس الحنين
السلام عليكم
اختي ريميه لاتزعلين مني بس من القهر والله انتي فعلا مالك ذنب ومشكوره على كل شئ
ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
السلام عليكم اختي ريميه لاتزعلين مني بس من القهر والله انتي فعلا مالك ذنب ومشكوره على كل شئ
السلام عليكم اختي ريميه لاتزعلين مني بس من القهر والله انتي فعلا مالك ذنب ومشكوره على كل شئ
اخوات مابينا زعل عيوني وليه القهران شاء الله ربي يفرجها قريب واذا انتي خسرانه لاتبيعين استثمري افضل لك وانتبهي لاتدخلين الان واذا دخلتي على دفعات وبجزء من السيوله
تمنياتي لك بالتوفيق:26: