البوة^_^
البوة^_^
انا الحين صار لي شهر استخدم البخاخ بس ما اقدر اقولك صارت نتائج مبهره

بس بشوووف بعد 5 شهور وش راح يصيررررر واقولك :))) ان شاءالله

بس ادعيلي انه يفيدني
الله يرزق الجميع
اختي تستخدمه لكن ما لها إلا اسبوعين بس .. انتهت من مرحلة التونيك اللي يستخدم قبل البخاخ وتوها تبدأ بالبخاخ هي متحمسه له مره على كثر ما سمعت مدح عنه ... وإن شاء الله يجيب نتيجة ..

جنة الله .. انتي من متى تستخدمينه ؟؟ وهل كنتي منتظمة عليه 10 بخات الصباح و10 المساء ؟
ranushi
ranushi
مسا الخير
حبيبتي انا جربت بخاخ لكن ماهو منتج لزين الاتات ولكن مشترك في تركيبته زين الاتات وهو خلال شهر ينبت الشعر الجديد والله انا جربته وخلال شهر نبت الشعر المتساقط حتى تشوفي الشعر الجديد واقف ويبين اكثر لما يطول الشعر وانا كتبت عنه من فترة ونصحت فيه الاخوات والحين راح اكتبلك اسمه وكان حطيت صورته لكن والله العلبة خلصانة عندي وكبيتهااسمه x5 جريبه والله تلاقي نتيجة فعالة 100% وبس تشوفي نتيجة ادعيلي
سندريلا الرياض*
احتي الكبيره استخدمته ولا جاااااب نتيجه
امـ صلاح
امـ صلاح
مسا الخير حبيبتي انا جربت بخاخ لكن ماهو منتج لزين الاتات ولكن مشترك في تركيبته زين الاتات وهو خلال شهر ينبت الشعر الجديد والله انا جربته وخلال شهر نبت الشعر المتساقط حتى تشوفي الشعر الجديد واقف ويبين اكثر لما يطول الشعر وانا كتبت عنه من فترة ونصحت فيه الاخوات والحين راح اكتبلك اسمه وكان حطيت صورته لكن والله العلبة خلصانة عندي وكبيتهااسمه x5 جريبه والله تلاقي نتيجة فعالة 100% وبس تشوفي نتيجة ادعيلي
مسا الخير حبيبتي انا جربت بخاخ لكن ماهو منتج لزين الاتات ولكن مشترك في تركيبته زين الاتات ...
السلام عليكم

ياريت تقولين لنا من وين اشتريته؟ وكم سعره؟
ومشكوره