قموسة

قموسة @kmos_1

محررة فضية

ولدي وولد اختي ..مررررررره متضايقه من الموضوع

الأمومة والطفل

يابنات قبل شوي وانا جالسه على النت شفت حركه مررره غريبه ازعجتني وخلتني اتنرفز مررره والى الان وانا احس اني مررره معصبه من اللي شفته

انا للظروف ما عايشه عندي اهلي للمده معينه ليما الله يفرج للي وبعدين بروح اعيش في بيت زوجي ان شاء الله وبأذن الله وخلال الفتره هذي وتحديداً في هاللعيد هذا جت اختي الكبيره عشان تعيد عند اهلي مع العلم انها عيشه في مدينه ثانيه مو نفس مدينة اهلي المهم في الموضوع اني انا وهي ننام مع بعض في نفس الغرفه ومعانا اعيالنا انا مامعايا الاولد واحد وعمره سنتيين وشهرين وهي معاها خمسه ماشاء الله

المهم الموقف اللي صار اني وانا كنت جالسه على النت وكان عندي في الغرفه بس وولدي وولد اختي الصغير عمره (سبع سنوات) وكانوا جالسين يلعبون لكن ماكنت ادري وش نوع اللعبه اللي جالسين يلعبونها وفجاءها للفيت راسي عشان اشوف الوضع الا اتفاجاء انه ولد اختي كان حاط ايده على (عضو وللدي) وجالس يلعب فيه ..في الحقيقه انا على طول عصبة وترفزة ومقدرة اخانق ولد اختي وحطيت حيلي في ولدي وضربته وقلت له عيب كذا وضربت ايده وقلت ياويلكم اتسون الحركات الوسخه هذي مررره ثانيه ..وحمدت ربي بعد انه ولد ماهو بنت اللي صايره فيه الحركه هذي وصراحه ماادري ليه خايفه هاللحين من اللي صار ومرره متضايقه لان ماادري تصرفي هذا صح او خطاء تكفون جاوبوني يابنات واذا شفت مررره ثانيه زي هاللحركات الله لايقدر كيف اتصرف بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وولدي كسر خاطري لاني خانقته وضربته ونام بعدها مع اني ماادري تصرفي صح او لا وهو ماله ذنب بالموضوع ولا قد شفت منه مثل الحركات هذي ابد..
وآسفه على الاطاله..
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رذاذالأمل
رذاذالأمل
حصني ولد دايما والله المصايب بهالزمن عدي واغلطي

بس حرام تضربين ولدك واذا اختك تفهم وقنوعه علميها واذا من النوع العصبي لاتقولين لها شي

انتبهبي لولد ك وبس والله يصلح الذريه والنيه يارب
قموسة
قموسة
مشكوره اختي رذاذ على الرد ..

انا الصراحه ماقلت لاختي ولا انا قايله لها لانه شوي حساسه وولدها هذا مررره مدلع عشانه اخر العنقود فقلت الشكوى لله بعدي السالفه على خير وان شاء الله انها مااتتكرر..

بس ابي اسأل هل الموقف هذا يعتبر من التحرش الجنسي او لا؟؟؟؟
كرد الأبيض
كرد الأبيض
يااختي لازم تعلمين اختك ليش تسكتين خليها تنتبه له وتوبخه

اللي صار لك صار لنا مره

طالعين لاستراحه والعاده الحريم تاركين بزرانهم مايدرون عنهم جت خالتي تتمشى وتشوف بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر الاستراحه في زاويه جالس ولدها عمره سبع سنوات وقباله جالس ولد خالي يعني ولد اخوها وعمره خمس طعش يعني شاب مراهق وكانو بوضع مثل الوضع اللي ذكرتيه وتقوم وتاخذ ولده وعملت معه الواجب وولد اخوه وش سوت فيه علمت امه وقالت امه وش اسوي له وش اقول له يعني ارتبكت مررررررررررررررره وفشلت المهم من بكرى دقت خالتي على اخوها وعلمته بكل اللي صار ,,,تقول والله جلس يشكرني اني ماسكت واني قلت له ونبهته والحمد لله انتهت على خير ,,

وولدك لسى صغير تقدرين تعلمينه على كيفك ان هالمكان مافيه احد بالدنيا يلمسه او يشوفه واللي يلمس اوشي يجي على طول يقول لك
قموسة
قموسة
مشكوره اختي كرت الابيض على الرد بس انا الصراحه مستحيه اقول لاختي وبعدين كلهم اعمارهم صغيره يعني اولدي سنتيين ولد اختي سبع سنوات اقول ان شاء الله لما يكبر اشوي يعرف انه هالتصرف خطا وماعاد يعيدها خاصه انه سمعني وشافني لما هاوشة اولدي وطقيته يمكن يصير فهم انها خطا وماراح يرجع يعيدها ان شاء الله..
الليل السرمدي
ياكرهي لها السيرة ..اكرها واخاف منها وتغثني الى ابعد حد...ورغم كذا لازم نقرا عنها ونفهمها ونحتاط من هالزمن العجيب....
اختي ...الله يعين قلبك ...بس انا لو مكانك ...كان هاوشته...وهددته لو يقرب من ولدي ...واكيد ظربته على ايده...هذا اقل شي ممكن ادافع فيه عن ولدي ....وما عليك من اللي يزعل ..ماحد بينفعك اذا ولدك تعقد وانجرح...وخربت اخلاقه ...خليك شديده وحاسمه في هذا الموضوع بالذات ...لا تسكتي ابداااا
هذا"ولد اختك " كبير وفاهم ...وولدك صغير حيل على التحرش ياقلبي...الله يحمي وليدي ووليدك وعيال المسلمين...