\ام احمد\
\ام احمد\
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا افكر اني اشترك في بازار واعرض عارضات مكياج وشعر في البازار
راح اسوي ايام معينه تخفيضات على بعض الخدمات
مثل القص والصبغ بسعر معين
موزة لوزة
موزة لوزة
nona13 nona13 :
ياليت ترسلي رقمك علي الخاص
حرايروسن
حرايروسن
اسلام عليكم ورحمة الله وبركته
ابي أقولكم قصتي من اوله لي اخرة لعل الله يجعل عند أحدكن الفرج
انا اخذه قرض وفتحت مشغل وستغرق الموضوع مني حولي 9 شهور وانا اسس
المشغل والحين ما بقاء من الاجار لا 3 شهور ويخلص وانا ما فتحت
وقدمت عاملات والى يومكم هذا وهم يما طلون فيني كل اسبوع يقولو لاسبوع الي بعد
والموسم دخل وانا ما فتحت اذا دخل الموسم وانا ما فتحت معناته مراح اقدر اسدد
الاجار وممكن يطردني صاحب المحل وانا ما فتحت والله تعبت نفسيان وما ادري وش اسوي
ما عاد فيه وقت ابي أي وحد تعرف احد ياجر عاملات او يبيع يعلمني ولكم مني كثير الشكر
الله يوفقكم ويرزقكم أدعو لي بتوفقي لعل الله يجعل بي دعاكم الخير والتوفيق لي اختكم
محتاجه منكم الدعاء وشكرا
بنت * حواء
بنت * حواء
اختي افتحي مشغلك بوحده عادي انا كنت زيك جتني كوافيره وحده والباقيات تأخرو وجلستها عندي في البيت شهر كامل لاني ماني ناويه افتح الا بكامل الكوافيرات والكل يحفزني اني افتح وانا رافضه لحد ماشفت احد المشاغل الجديده فاتحته صاحبته بفلبينيه وحده وكل من سألهم تقول اسبوع وإن شاء الله يوصلو الباقيات ومشت نفسها وانا حاطه يدي على خدي
بعدين تشجعت وفتحته والحمد لله صحيح الشغل قليل بس احسن من اجلس والايجار ماشي والحين الحمد لله عندي ثلاث ووحده بتاصل اليوم المساء وثنتين بعد اسبوع صارلي شهر فاتحه وللحين الاغلبيه مادريو عني:44: مع اني بمنطقه صغيره ومشغلي كبير وفخم لاكن لازم وقت علشان الخبر يوصل للجميع

وبالتوفيق
همومى كثيره
همومى كثيره
الشغل يمشى بوحده انا فى مشغلى .. اول مافتحته كان بس خالتى اللى ماسكه وبعدين جبت وحده ثانيه وبعدها علمت بناتى فصاروا يمسكون لى المشغل فى الاجازات واوقات الزحمه وتعاملت مع كم وحده بالنسبه . وصدقينى يمشى الشغل .. والله يوفقك .. والافضل انك تتعلمين الشغله .. عشان تشرفين عليهم .