!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
السلفات اصلا جيران اختي قبل مايفكرو بااختي الثانية

تعرف وحدة منهم من 3 سنين

وكانو يشتكون لهاا من ام زوجهم

والله كريم
طموحي عاااالي
يا حياتي هي ماتحملت عيشتها اول ولاتحملت الا ثلاث شهور وكمان بتسكن مع اهله بنفس البيت مره صعبه حتى مالها لا قسم خاص ولاشي وامه متحكمه فيه وكمان توصل للتجسس شكلها ماهي هينه
وبعدين اختك صغيره وان شا الله ربي يعوضها باللي احسن منه
وكمان ليش ان شا الله ترخص نفسها كذا حتى لو مطلقه خير ان شا الله المفروض تحط الشروط اللي تبيها وتسجلها بالعقد
والمهر تستلمه من بدري عشان تتجهز وهذا شي من حقها لا تخليهم يتحكمون فيها من ذحين اذا الحريم اللي تتهاوش مع زوجها تطلب وتتشرط مو عاد عروس ولازم تعرف حقوقها وايش لها وايش عليها وتكون واثقه من نفسها دام هذا اسلوبهم راح يستخدمون معاها الضغط النفسي وراح ينفخونه عليها صراحه لو انا مراح ارضى لاني ابغى زواج يدوم دهر مو فتره او تجربه او عشان افتك من كلام الناس لان الناس ذحين يتكلمون لاكن لو تطلقت مره ثانيه مراح يرحمونها واذا صبرت وضغطت على نفسها راح تعيش ونفسيتها تعبانه ومضطهده
ونصيحه من اخت ل اختها لاتتنازل عن البيت لان العيشه معاهم بنفس البيت يعني مقيده بالنومه و وقت الصحيه من النوم والطبببخ والاكل وماتطلع الا باستاذان وماتستقبل الا باستاذان واللبس والكلام والحفلات الخاصه وعندك مشاكل البنات اللي عايشين مع اهل زوجهم حتى تربيتهم لاولادهم الكل يشارك فيها يعني ماهي متزوجه ولدهم لا متزوجه العايله كلها والكل له حق يتحكم ويتامر عليها
انا ما اقول الا الله يهديها ويعوضها خير ويرزقها بابن الحلال اللي يسعدها
انتي انصحيها وخليها تستخير واذا ما رضيت خلوها بكيفها لانك بتتعبين وتجيبين لنفسك امراض من خوفك عليها وهي ماهي مهتمه
ROZ
ROZ
خلي أختك تفوض أمرها إلى الله ولاتوقف إستغفار وصلاة على النبي وتستخير ولاتنسي الثلث الأخير من الليل.. وحاولوا في أبوكم كمان ..
الحل لجميع المشاكل في هذه الدنيا هو اللجوء إلى الله.
Miss-nano
Miss-nano
اولا عمرها صغير لاتستعجل نصيبها بيجي بيجي لو بعد سنين
اي مطلقه يلتمون عليها الفرائس لانها مطلقه وماخوذ ان محد بيجيها وبتوافق لا حبيبتي
خلي اختك تشيل ذا من راسها
بعدين هو مطلق والله اعلم يمكن سبب الطلاق انها مالها خصوصيه ببيت اهله ..
ليش تستعجل تكمل دراستها افضل
رنودة الأرنوبة
غريبة والله نفس العيب الي بسببه خلت زوجها بتعيد الكرّه

على العموم لا تستعجل وتسأل كثير وأولاً وخيراً تستخير
والله يكتب لها الصالح ويسهل أمرها