أم الأمراء

أم الأمراء @am_alamraaa_3

كبيرة محررات

عالم الارامل ****&&&

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم 000السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00000على غرار مجلس الاوليات والثانيات والمطلقات احببت ان افتح ملف للارامل اعان الله الجميع هذا الملف لكل زوجه فقدت زوجها بداية تتحث عن : عمرها وعدد اولادها ومن كم سنه توفى زوجها وكيفية وفاة زوجها وكيف عرفت بوفاته ومن ساندها في محنتها وماالامور التي ساعدتها على تجاوز ازمتهاومن وكلت بعد وفاة زوجها وهل اها دخل من راتب زوجها وبيت ملك او لا وكيف كيفت نفسها على وضعها الجديد بدون الزوج وكيف تعامل اولادها ومشاعرهم بعد وفاة والدهم وخططك بعد مشيئة الله للمستقبل واخيرا نصائحك لكل من فقدت زوجها000000اتمنى من المشرفات الفاضلات ان يثبتن الموضوع لعدة اهداف منها :التخفيف عن الارمله وتبادل الخبرات والمشاركه والتشاور عن المشاكل التي تواجهها الارمله والتعاون على تربية الاولاد بالتشجيع والنصائح وسلوة للارمله اذا رات من هي بظروفها وتجربتها 000الفضفضه والتفريج لبعضنا البعض كل اخت مشكوره لم تبتلى بهذا واسال الله لكل اخت ان يحفظ لها زوجها ويسخره لها ان تقول لنا تجربة ارمله مرت عليها كام او اخت اوعمه او خاله او000الخ وان تدعولنا ان يعيننا على تربية ابنائنا ويلهمنا القوة والصبر لنؤدي رسالتنا نحو خالقنا ثم اولادنا على خير وجه وكذلك لكي تحمد كل زوجه زوجها على قيد الحياة هذه النعمه وتحافظ عليها وتغلب هواه على هواها فهو جنتها ونارها ولو سجد احد لاحد لكانت الزوجة لزوجها0000واللهم اني اشهدك ان هذا العمل صدقة جاريه عن نفسي وزوجي وامي وابي فاللهم كل من استفاد من هذا الموضوع او فرج لاحد او ساهم في التخفيف عن الم اكتب لي ولوالدي ولزوجي اجراااا وضع به عني وزرا ودفعة بلاء عني وعن اولادي اللهم امين 000ولاتنسونا يااخواتي من صالح دعواتكن 00واحب اشكر كل من بدر الخجل وام اسماواحزاني سبب جروحي لوقوفهن معي والدعاء لي وبذل النصيحه وكذلك بقية الاخوات الغاليات 0وساارتاح قليلا ثم ابدأبالاجابة على الاسئله وارجو من الجميع المشاركه ولو بالدعاء وللمشرفات ارجوكن تعاطفن مع هذه الفئة المبتلاة عسى ان نخفف ولو قليلا عن كل ارمله0000
2K
287K

هذا الموضوع مغلق.

متفائله في زمن الياس
الله يعوظك خير 00 حبيت ارفع لك الموظوع00
أم الأمراء
أم الأمراء
ا لسلام عليكم 00تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال 00مشكورة وجزاك الله خير حبيبتي اسماءالكريمي على دعوتك ورفعك للموضوع 0000واشكر كذلك ال 27الباقين الي دخلوا وماردوا لو بدعوه لكن الله كريم واكرم من الجميع 00الكلمه الطيبه صدقه ومن دعا لاخيه في ظهر الغيب له مثلهاباذن الله ع العموم من عمل شي يلقاه!00000ارجع لموضوعي انا ارمله عمري 35 وعندي بنتين وثلاث اولاد ولله الحمد الكبير في سن المراهقه عمره 17سنه والصغير عمره سنه ونصف توفي زوجي الله يرحمه قبل سنه وكم شهر كان ولدي الصغير له 6اشهر فقط الله يكفل يتمه توفي زوجي في عز شبابه وماكان يشتكي اي مرض وبكامل صحته وعافيته ماكمل ال43من عمره خرج من عندي هذاك اليو م متوضئ لصلاة المغرب مع ولدي ابو 13سنه وصلوا المغرب سوى جماعه بالمسجد ويقول ولدي انه كالعاده تسنن بعد الصلاة وجلس يقرا الاذكار وبعدين قال لولدي رح للبيت وانا ابروح لاستراحتي وقطع الشارع في امان الله ولا هذاك الشاب المسرع الله يهديه ويصدمه ويموت على طول الله يرحمه ويسكنه الجنه واموات المسلمين اجمعين انا كنت في بيتي مع عيالي الا الكبير كان برا مادريت الا الساعه عشر من الليل والا الجرس يرن وافتح والا اهلي جايين يعلمونن يخافون يصلني خبر يبون يدرجولي انا شفتهم على جزى الوالد على الله خفت على ولدي لانه توه بادي يسوق قلت ولدي وش بولدي لاتقولون مات اهون بالعنايه ولا الموت وقعدت اصارخ واصيح الله لايعيد ذيك الساعه وهم متخوبلين ومنصدمين ومايدرون وشلون يبدون يوم شافوا هبالي على وليدي بسم الله عليه الله يخليه لي قالوا ولدك مابه شي قلت اجل من ؟قالوا زوجك 000هاذيك الساعه حسيت اني بحلم مزعج ومخيف ومازلت احس اني بحلم لكن تماسكت بفضل الله والحمدلله استرجعت وحمدت الله وكررت اللم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منهاوبدات اسمي على اولادي واضمهم واقول الحمدلله ياعيالي كلنا نبي نموت والنبي سيد الخلق مات ولا يبقى الا وجه الله عزوجل وياعيالي ابوكم مات بس ربنا حي لايموت ارحم علينا من انفسنا وحاولت اتماسك قد مااستطيع عشان عيالي وخفت على ولدي الكبير لانه برا البيت واخاف احد يفجعه من الشباب قلت لاخوي ودق عليه قال تعال البيت الان جاء ولدي وبسم الله عليه شاف السيارات عند الباب وكله تخص اهلي ارتاع ولدي ودخل وهو يقول امي وشبه امي وشبه ماجاء على باله ابوه ابد سبحان الله قالوا مابه شي ناديته وضميته وسميت عليه قال وش بكم قلت ابوك ياوليدي سوى حادث ومات قال انا مصلي معه المغرب قلت الحمدلله ياوليدي يوم شافن اصيح رحمت عيالي قال الحمدلله يمه اهم شي انتي لايصير فيك شي وابوي الله يرحمه كلنا نبي نموت وولدي هذا وكل عيالي يموتون على ابوهم اللهيرحمه بس عييلي يتصبرون علشاني وانا اتصبر ابي اجر الصابرين وعشان عيالي والحمدلله وقف معي اهلي واهل زوجي وجيراني واقاربي ومعارفي جزاهم الله خير مااحد قصر ابد الله لايروع مسلم بعزيز عليه يارب اكمل بعدين واحس تعبت شوي واسترجعت اذا هديت شوي كملت انتظروني0000:(
سينامون رول
سينامون رول
لا حول ولا قوة الا بالله ...الله يأجركم في مصيبتكم ويخلفكم خيرا منها ..ويخلي لج عيالج ..ويبارك لج فيهم ..وتفرحين فيهم وفي ذريتهم ..ويعوض صبرج الجنة ..
laylak
laylak
الله يصبرك واولادك يا اختي ...
والله يجمعكم بك في الدار الاخرة .... اميييين يا رب
ورده ذبلانه
ورده ذبلانه
الله يصبرك ياقلبي ويثبتك ويعظم اجرك ويرزقك من واسع فضله.......