لاتحتارين فى قياس البنطلون أو التنورة بعد اليوم... الحل عندي!!!

الأزياء والموضة

بنات من منا ماقد راحت تتسوق واشترت لها كم تنورة او بنطلون وطلع..( ظيق او وسيع )عليها وش تسوي
اكيد الغالبيه ..ويالله زين تلاقى احد يطاوعها حتى تستبدله ..

وكم من وحده تتحرج تقيس قدام الناس اللى واقفه بجنبها اوقدامها

أنا واعوذ بالله من كلمة أنا اليوم يابنات جايبه لكم حل اكيد وفتاك والكل راح يدعيلى اذا جربتوها ونفعت معكم وبتفتكووون من مشاكل الترجيع والاستبدال :icon28:
انا وصديقاتى وبعض قريباتى جربنا الطريقه والله يابنات افتكينا من هم الشحده لرجعه السوق ثاني مره عشان نستبدل تنوره ولابنطول طلع ضيق مايتسكر او واسع والله ذي ام البلشه ..
خصوصا لاصار فيه مناسبات كالأعياد والمناسبات تكون الكشيرات مزحومه من الناس ماسكه سرا وماهى طايقه نفسها تعطى احد مجال يبدل شيء ينرفز ويقهر:09: وانتى يادوب قطعه اوقطعتين بتستبدلينهم
المهم حبيباتى لاطول عليكن الطريقه هى ..
تاخذين محيط التنورة اوالبنطلون (والمحيط للي ماتعرفه هو نصف الدائره)اى نصف استدارة خصرك وفى خطفة بصر حتى لاحد يشوفك انتبهى خخخخخخخخخ قيسيه على رقبتك داير مدار امسكي محيط( التنوره اوالبنطلون المهم انه على الخصر) أمسكيه كأنه شريطه بيدك ولفيه على رقبتك اذالمس الطرف الاول الطرف الثاني () معناته القياس تمام أما اذا نقص سانتى واحد اونص سانتى معناته ضيق او إذا زاد فهو واسع.
حتى لو كنتى سمينه او نحيفه الطريقه فعالة مية بالمية ..

للبنات اللي مافهموا عدلت في الموضوع ونزلت الصووووور من اجل عيونكم و وحتى اني مانمت من البارح ..
وهذا محيط البنطلون

(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

وهذانى لفيت البنطلون على الرقبة...قصدى العلبة
لاحظو اطراف البنطلون كيف تلفينها على الرقبة

]

ويالله انتظر تجااااربكن واكتشافاتكن بأقرب بنطلون اوتنورة عندك جربيهم واحكمى.. قبل لاتروحى للسوق وتبتلشي فى القياس
والله من فتره وانا ابى افيدكم بالطريقه بس انشغلت بظروفى
والطريقه تنفع للصغار والكبااار

وهذا من اكتشافى واختراعى أشركتكم أفكاري واهتماماتي لأني حبيتكم .يالله جربو واحكمو وادعولى..:26::26:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياظهري ..وفى الختام مابي منكم غير الدعاء لى بظهر الغيب :26::26
264
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرآني أنيسي
قرآني أنيسي
اعذريني حبيبتي والله مافهمت كيف محيط خصر التنورة يجي على رقبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

أكيد رقبتي محيطها أصغر والأكيد الأكيد إني مافهمت مع إني قريت

الكلام أكثر من مرة

ومشكووورة ياعسل والله يعينك على تناحتي تحمليني الله يسعدك
ام رزان21
ام رزان21
مشكوووووووووووره
*جمال الروح*
*جمال الروح*
اعذريني حبيبتي والله مافهمت كيف محيط خصر التنورة يجي على رقبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ أكيد رقبتي محيطها أصغر والأكيد الأكيد إني مافهمت مع إني قريت الكلام أكثر من مرة ومشكووورة ياعسل والله يعينك على تناحتي تحمليني الله يسعدك
اعذريني حبيبتي والله مافهمت كيف محيط خصر التنورة يجي على رقبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ أكيد رقبتي محيطها...
waod
waod
مافهمت شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
tichtich
tichtich
مشكككوووره