أي وحده والده بالقيصري تدخل ضرورررررررررررررري

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
آنه ولدت بالقيصري وصار لي شهرين الحين
يمكن سؤالي سخيف ويضحك شوي بس آنه بالنسبه لي مهم جداااااااااااااااااااااااااااااا
ابغي اسأل عن وضع البطن(الكرشه) احس انها خفت وايد بس للحين فيني والقبيح فيها ان صاير فيها قصه عند منطقه الخياط يعني منشد عند منطقه الخياط للداخل من جدي البطن صاير متدلي ومترهل شوي عند هالمنطقه :06:وهذا الي مضايقني حييييييييييييييييل ، ابغي اعرف هل راح يتم بطني شكله جدي لو راح ينشد مثل قبل او على الاقل ايصير كله في مستوى واحد مو شرط مثل قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابغي اعرف من تجاربكم هل رجعت بطونكم لشكلها الطبيعي ام لاااااااااااا؟؟؟:44:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hadil
hadil
مرحبا يا ام روان الحلوة انا ولدت قيصريه مرتين باولادى الاثنين رجع بطنى طبيعى بعد تقريبا 6 شهور بالولادتين مش طبيعى كثير بس احسن من اول بكثير ويروح بعد سنتين يعنى الجرح ولا كانه باين يعنى بده صبر .
مني احمد
مني احمد
:24: :24: :26:
zina
zina
السلام عليكم

انا عملت قيصرية كل اشي رجع لوضعه الطبيعي بعد 60 يوم تقريبا هذا بالنسبة
الي بس الخياطة اثرها موجد لان صارلي سنة ونصف بس ما راحت
عبير22
عبير22
هلا أم روان الحلوة

والله أنا ما جبت ولم أرزق بأطفال بعد ولكن أمي الله يحفظها جابت توئم ولدين (أسامة وسامي )هههههه عمومى أثر العملية ألى الان موجودة وهم أعمارهم الأن تقريبآ 17سنة وطفشت أمي ورااااحت لمستشفى اليمامة الي بالرياض وقالها دكتور أستشاري ( أسمعي يا خانو الصحن لما بينكسر بتأدري ترجعية متل أول وحتى لو أدرنا بصمغ نرجعة بيبان أنة مكسور صح أما لا فيا ستي هيك العملية ) :17: وأحبطت أمي بس الان عادي مو سعة صدرها وقامت تحمل وتولد وخلت الكرش على حطت هالعملية وتعالي شوفي بطنها والله يخرع بس أمي الله يهديها ما عالجة بطنها بعد الولادة على طول لأن أثر الولادة يبقى .... بس الله يقومها بالسلامة لأنها الان حامل والمشكلة حامل بتوئم بنات ثنتين والحين بالشهر الثامن الله يهون عليها يعني ها الكرش خربانة خربانة ههههههههه

المهم ... تبون كرشكم ترووووح بس الي توها والد مثلك يا أم روااان روحي لعيادة رياض الهجن للعلاج بالأبر الصينية موجودة في الرياض مقابلة لصحارى .. فيها دكتورة التغذية اسمها رندة فوزي هذي الدكتورة خياااااااااااااااااااال حماتي جابت ود ومرة بطنها وكلمت الدكتورة بعد الولادة مباشرة وقالت لها الدكتورة أنتي تغذي زين في النفاس وبعد 40 يوم تعالي وفعلآ عطتها كبسولات ونظام غذائي مدة أسبوعين وتعالي شوفي البطن وربي رااااح
جربي وراااح تدعين لي
أخذت امي لها بس للأسف قالت أمك جات متأخرة

لكن للفائد الرقم ما أقدر أحطة لك لكن ممكن تكلمي الاستعلمات وراح يعطونك الرقم ولا ردي على في الخاص وابشري

أتمنى أني \افدتكم ولا ثقلت عليكم ,,,

:26: :24:
@ الرسامة @
@ الرسامة @
انا بعد مع الاخت اسال

انا والدة من 6 اشهر بقيصرية والبطن بعد مترهل مع اني قاعدة اسوي ريجيم وضعفت وايد عن قبل بس ما ادري شنو الحل