اضرار هرمون الحليب

الحمل والإنجاب

اخواتي العزيزات انا توني مسويه تحليل هرمون الحليب وطلعت نسبته عاليه عندي وانا ماني عارفه اضراره وهل يمنع
الحمل اويتاخر في الانجاب مع العلم ان عندي ولدين الله يحفظهم فهل يأثر علي و الحين اخذ حبوب تنظم نسبت الهرمون وياليت الا تعرف شي تقولي وشكرا ياحبيباتي
9
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدمنة الميرميه
نعم يأثر ارتفاع هرمون الحليب على الحمل أنا مره كان مرتفع عندي 58 واعطتني الدكتوره حبوب يخفضه وبعدها حملت على طول الشهر اللي بعده بس للاسف ماستمر الحمل ترا بعد الميراميه حلوه اشربيه والله يشفيك ويشفيني
wteen**
wteen**
اشربي بردقوش ينزل هرمون الحليب بسرعه وينظم الدوره
وبإذن الله تحملين
وعن تجربه شخصيه وربي يشهد علي
الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه يا رب
هبة الدجلة
هبة الدجلة
اشربي بردقوش ينزل هرمون الحليب بسرعه وينظم الدوره وبإذن الله تحملين وعن تجربه شخصيه وربي يشهد علي الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه يا رب
اشربي بردقوش ينزل هرمون الحليب بسرعه وينظم الدوره وبإذن الله تحملين وعن تجربه شخصيه وربي يشهد...
اختي انا كان عندي هورمون الحليب عالي بس مو بنسبة كبيرة ومع ذلك عمل عندي تاخر بالحمل لمدة سنة لحين مااخذت الحبوب المناسبة حبة بالاسبوع اسمها .دوستونكس.اسالي عنها الطبيبة وبعد مااخذت الحبوب بثلاثة اشهر حملت وانا الحين بالشهر الخامس بس هورمون الحليب يمنع الحمل حتى لو كان ارتفاع بسيط واناعانيت منه ومااعرف سبب اللي يمنعني من الحمل لحين اكتشفته يارب يرزقك بالخلفة الصالحة ان شالله .
زهورري
زهورري
انا عندي هرمون الحليب مرتفع ووصفت لي الدكتورة حبوب وإن شاءالله باتكل ع الله وباخذها

والله يرزقنا الذرية الصالحه
شهلاء العيون
شهلاء العيون
بسألك اختي اذا تكرمتي عن اعراضه؟؟؟ واذا الدروره منتظمه والا لا؟؟