انا بغرفه وهو بغرفه

الأسرة والمجتمع

هلا اخواتي بنات حواء الغالين اتمنى تفيدوني انا متزوجه من عشره سنين وبصراحه انا وزوجي موكثير متفاهمين

المهم الحين قررت احط لي غرفه خاصه فيني لحالي يعني يكون فيه غرفه رئيسيه لي انا وياه وفيه غرفه ثانيه خاصه

فيني انا يعني اغراضي وملابسي وحوستي كلها فيها :p والنوم عنده بس مو دايم حسب المزاج يعني ممكن

انام فيها بس موكثير المهم هو ماعنده مانع ابدا وحاس انها فكره حلوه بس اهم شي النوم مايكون دايما فيها

واهم شي انا الحين على وجه ولادها وبجلس ايام النفاس في البيت واحس ان الغرفه بتنفعني كثير ....

المهم انـــــــــــــــــــــا خايفه يكون للغرفه عواقب وخيمه :44:اني اعرف ناس كثير مسوينها بس انا ترددت شوي

وقلت مالي الا بنات حواء يشورون علي والله يجزاء كل وحده ترد علي الف مليون خيررررر وسلامتكم ياالغالين

ملاحظه : انا احب جدا الخصوصيه وهذا الي شجعني واحس احيانا ان البعد حلو وينفع مع الرجال وبلاخص زوجي:icon18:
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
تقول فوزيه الدريع اكيد تعرفينها ان اختلفت المخده اختلفت الموده اخاف يتعود بكرا على فراقك وتصيرين شى عادى عنده لكن اذا تعود على وجودك بجنبه كل يوم يصير مايقدر يستغنى عنك والله ان حالى مثل حالك واردى بس الاختلا ف ان زوجى هو الى رافض بتام عندى وبينى وبينك فكه من حنته وشخيره وسا عات اتندم انى فرطت به وتركته مع انه غصب عنى
ريماااsss
ريماااsss
لا تعودينه انك تنامين بعيد عنه !!!!!!
البعد يولد الجفاء
بعدين ما فيه خصوصية بين زوجين ؟!!!

حتى بيتعود و يستنكر اذا نمتي عنده
تعوذي من الشيطان و ارجعي لغريفتك عنده

والله يسهل لك
ام عفراء
ام عفراء
خذيها نصيحة بالفعل الرجال يتعود على البعد
قلبي نوني**
قلبي نوني**
تقول فوزيه الدريع اكيد تعرفينها ان اختلفت المخده اختلفت الموده اخاف يتعود بكرا على فراقك وتصيرين شى عادى عنده لكن اذا تعود على وجودك بجنبه كل يوم يصير مايقدر يستغنى عنك والله ان حالى مثل حالك واردى بس الاختلا ف ان زوجى هو الى رافض بتام عندى وبينى وبينك فكه من حنته وشخيره وسا عات اتندم انى فرطت به وتركته مع انه غصب عنى
تقول فوزيه الدريع اكيد تعرفينها ان اختلفت المخده اختلفت الموده اخاف يتعود بكرا على فراقك وتصيرين...
قلب محطم
قلب محطم
لا تعودينه انك تنامين بعيد عنه !!!!!! البعد يولد الجفاء بعدين ما فيه خصوصية بين زوجين ؟!!! حتى بيتعود و يستنكر اذا نمتي عنده تعوذي من الشيطان و ارجعي لغريفتك عنده والله يسهل لك
لا تعودينه انك تنامين بعيد عنه !!!!!! البعد يولد الجفاء بعدين ما فيه خصوصية بين زوجين ؟!!! ...