همسة للجنة
همسة للجنة
مبررررررررروك الملف الجديد

وياليت تقبلوني انضم معاكم

تحياتي
هموووسه
:39:
نورحياتي00
نورحياتي00
للرفع

منكم نستفيد
غزال الحور
غزال الحور
السلام عليكم

الف الف مبروك علينا وعليك يادلوعه عبودي الملف السادس عشر والله يعطينا خيره ويكفينا شره

السديم يسلمووووو عالضيافه وانا بكنس فتات المكسرات بس وين المكنسه الله يعافيك وبغلف باقي الاكل عشان ارجعه الثلاجه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يومياتي

لازلت عند اهلي بيتي فيه عمال وابشركم باركولي شرا زوجي مكيف للصاله واخيرا

<<<< مااقدر انادي احد الا في الشتاء عشان المكيف والصيف اهلي بس عشان حوستنا خخخخخخخخخ

امس طلعت من حفلة اختي ورحنا كارفور نشتري اغراض للعشاء لان امي جامعه خالاتي وخوالي في استراحه وبتصلح عشاء وكلن بعد بيجيب معه لانها دوريه المهم انا صلحت صينية مكرونه بالكريمه لان كلن يحبها واختي سلطة الزهره واااااو تجنن

<<< جوعانه مابعد تعشت

وامي عليها الرز والدجاج وصلحت سلطة زيتون وصلحنا قهوه وشاهي وليمون طبعا انا صلحت صينيتي من الظهر وحطيتها في الثلاجه واختي بعد وقلت لامي بحمرها بعدين وتغديت ونمت بعد مااذن العصر وصحيت بعد العشاء الله يتوب علينا بس كني طايحه من سطح عشاني مواصله

اهلي راحوا للاستراحه وانا وخواتي جلسنا نلبس ونتميك اب خخخخخ يعني نتمكيج وصلحنا شعورنا ورحنا عالساعه 10 طبعا حمرنا المكرونه وزينا السلطات وامي صلحت الرز هناك وجلسنا الين 3 وجينا انبسطنا والله بس كان هناك امر مزعج خلاني ماني على بعضي

الامر هذا امر ذاك الملعون المكروه اللي كلنا نكرهه كان فيه صوارير =صراصير يعععععععععععع حتى وانا اكتب اسمه خايفه جعله العله كنت على اعصابي حسيبي ربي عليه

وبس

شي ماقلت لكم عنه اهل زوجي امس كان عندهم عزيمه ومادريت الا بعد ماطلعت من كارفور يعني بعد الظهر شفتوا مستحيل يقولون لي
بس كيفهم حقي عند ربي ماهو بضايع

اليوم

ملخبط مره مافيه جديد طلعت مع خواتي لسلام مول عشانه قريب عند بيت اهلي ووسعنا صدورنا وانا شريت اغراض من ستي ماكس وجينا

وبس

سلااااااااااااااااااام
الأمورالحلوه
الأمورالحلوه
السلام
انا الحين عند اهلي تعبانه مرة من الحمل بس حبيت اطل عليكم ولقيتكم فتحتو ملف جديد حبيت ابارك فقط عسى يكون فاتحة خير على الجميع
*السديم*
*السديم*
لا شكر على واجب تستاهلون اكثر >>>مصدقه هههه
............
سوانح
الله يقويك
الله يخلي لك بنتك وإن شاء الله تفرحين بيها عروس.
.............
همس للجنه
حياك الله بيننا وننتظر يومياتك ...
نورتي لملــــــف اختي هموسه..
.............
احساس
الله يبارك لك بأغراضك اللي شريتي وتتهني فيها انتي وكتاكيتك.
...........
غزوله
يومياتك حلوه تبارك الله اهم شي اختك انبسطت يوم رحتو معها الله يخليكم لبعض
وععععع صراصير عدوي اللدود
حلو بتكنسين طيب جيبي مكنستك والا لين الحين ما صلحتوها>>>خخخخ
ومبروك المكيف عقبالي اركب مكيف بالمقلط هو فيه بس خربان ونفس الحاله مانعزم الا بالشتاء
الله يسهل لنا ولك.
..........
يومياتي
اليوم برضو كنت باروح لاهلي بس صارو معزومين سويت غدانا خفايف وجلست اكوي بعض الملابس
وبعد العصر كنست وبخرت وجلست مقابله عيالي تفشششش
وبعد العشاء طلعنا وشرط علي زوجي مااطلب سوق>>>خخخخ
وفرفرنا بارجاء الرياض زحمممممه وتعشينا وجينا..
.........