تعالي ريحيني بكلمة عسى الله يريحك بتحقيق حلمك

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيفكم يابنات
انا عضوة قديمة بس من بعيد لبعيد
انا تعبانة ونفسي انفجر وابكي بس احس دموعي جفت وانا اكابر واكابر وربي هموم الدنيا فوق راسي اللهم لك الحمد

والله تعبت انا بقلكم وابي استشارتكم
انا متزوجة لي 3 سنوات الدورة كانت متلخبطة وبستخدم منظم والحمدلله وزوجي عندة ضعف في الحركة والعدد ماخليت ولابقيت من خلطات فلست وانا ادفع بهل خلطات والدكاترة يعلم الله مع كل دكتور :icon33:
لما اتعب وارجع :27: اتفاءل
المشكلة بزوجي بدى مع دكتور بفتلمينات وصار حمل وكان خارج الرحم وصار اسلاب ومعاد نفعت معاه الفتامينات واخر شي الدكتور ياسر اللي بالبترجي قلنا على دكتور بجدة بمستشفى عرفان عند شديد والمصيبة ان ميزانيتنا ماتنفع زوجي راتبة 2000 ريال والحمدلله والمستشفيات انتم عارفين كيف الاسعار واهو مستشفى حكومي مايبي عشان المواعيد ونفسي اروح التخصصي بس ماراح يرضوا على طول صح؟
وانا دحين محتارة العمر يمشي والحال مثل ماهو
وبسئلكم
عن التلقيح الصناعي ينفع بحالتنا علما بأن عمري وعمر زوجي لم يتجاوز الثلاثين ومن احسن دكتور بالمدينة واش رايكم بنهاد رافت
وكم اسعارة وبرضو الحقن المجهري كيف اسعارة
وهل فية دكتور ذكورة بالمدينة كويس
الله يسعدكم ريحوني
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألمااااسه حساسه
بالنسبه للمدينه ما اعرف عنهاشيء00
لكن بالنسبه للادويه والاشاعات روحي راجعي عند طبيبه شاطره
في منطقتك في مستشفى حكومي00وهي تصرف لكم الادويه والابر لو احتجتي وكل شي
ووقت عمليه التلقيح او الحقن روحي للطبيب المختص وموفقه يالغلا00
الله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله00
مناجاة الله
مناجاة الله
اكثري من الاستغفار وبأذن الله تتسهل كل اموركم والله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
ALLLO
ALLLO
الله يفرجلك\

ويرزقك
كــبريــاء أنثى
اكثري من الاستغفار وبأذن الله تتسهل كل اموركم والله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
نوسيلا
نوسيلا
أختي الله يفرج لنا وياك يارب ويرزقنا الذرية الصالحة اللي تسعدنا يارب
جربي مستشفى الملك فهد التخصصي بالقصيم قسم العقم وأطفال الأنابيب يمدحونه مرررررره سوي بحث بالمنتدى والبنات لهم تجمع وتجاربه ممتازة جداً وعندهم من جميع مناطق المملكة وماشاء الله رزقهم الله .... الله يرزقنا وياك ...آآآمين