غزوه 2005
غزوه 2005
بالعكس اذا اجار وانتي مرتاحه فيه غيري وريحي نفسك انا غيرت الحمام كامل كلف 170 ريال بصرآحه ماشريت من الغالي والبانيو اشترينا لارضي علشان يكون فيه مسااحه في الحمام والله حتي حفرنا لارض وغيرنا البلاط والحيطان لحد النص النص غيرنا والسباكه كانت خارجيه غيرنا المواسير كلها وحطها السباك في الحيط والله طلع مريح والحمدالله حنا مستمرين في الشقه ماشاء الله الحين بعد التغي 7 سنوات ودوبنا بنطلع السنه هذي يعني حللنا القيمه وهم شي ارتحنا من لاول الطقم ازرق والبانبو من القديمه كان كبير ماخذ نص الحمام وانتي شوفي لو بتجلسين في الشقه لو ثلاث سنوات جايه غيري الحين لاجارات نار ولواحد يغير لموجود فيه صديقتي مركبه الصوالين والصاله سرميك تقول مو خساره طال مالاجار مناسب لنا ولا نروح ناخذ من الشقق الجديده ونضغط علي انفسنا ,، ماعليش حكيت لك قصه بس ترا اهل الغريبه يطولون في الشقق ومايستخسرون فيها تصليح
بالعكس اذا اجار وانتي مرتاحه فيه غيري وريحي نفسك انا غيرت الحمام كامل كلف 170 ريال بصرآحه ماشريت...
طيب لية ماتاخذون رائي صاحب العقار

وتتفقون معة على مناصفة التكلفة بينكم وبينة
وممكن تغيري الحمام كلة ونتو بكرامة

نحنا كذا عندنا عقار واي تغيير من المستاجر
نقطعة من الايجار على اساس النص وبالاخر نحنا ندفعة بالكامل
يكسرون خاطرنا ونتحمل الكلفة وامرنا لله

جربي يمكن يوافق يساعدكم

والله يوفقكم يارب ببيت ملك .
بنت امها وام بنتها
والله ياقلبي غيري وريحي بالك اذا شايفه الايجار كويس عليكم وممكن تاخذي من الحمامات التجاريه سعرها معقول وبسهوله يتغير انا من رايئي اهم شي راحت الانسان لو تعملي جمعيه .. ههههههههه لانه انا اذا انزنقت اعمل جمعيه تحللي الازمه الماليه بالتوفيق ياقلبي
همسه فجر
همسه فجر
الله يوفقكم جميعا اثلجتو صدري بمروركم وحلولكم وهونتوها عليه والله كنت متوقعه اني بغير باالوف ومن بكره بنروح محلات السباكه ونشوف اللي يناسبنا والف شكر لكم
دلووووعة امها
بنات من جدكم تغيير الحمام رخيص
زوجي يقول لي يبغى لنا 6 الالاف للحمام الواحد
تغيير سيراميك ومغلسه وتغيير مواسير
alhyranh
alhyranh
والله أنانفسكـ حمامي يجيب الكآبه وحابه أغــيرالبلاط وتكرمون التصريف مـوكويس
وخـايفه إنه يكلف علــينا,,
وبودي أركب باركيه بس مــاأدري كــم يكلف