حلا..........
حلا..........
فطائر وبيتزاء وسمبوسة وحطيهم بصحون نفس حقت المطاعم اللي للرز

تجي أشكال وبكذا تفتكي من حوسة التغليف

والحلى مايحتاج سوي وردات خلية النحل وأصابع الجبن مع اللقيمات

وسوي شوربة واذا ودك مكرونة بالباشميل والرجال ماياكلوا كثير
لاخبت يا أملي
لاخبت يا أملي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2527336

اختي إن شاء الله يفيدك هذا الرابط كثير ...الله يوفق صاحبتة
يعني جمدي اكلات عشان ترتاحي
واستخدمي المواعين البلاستيك اريح لك ولهم
ودعواتك بالتوفيق ياقلبي
فدا رجولك يمه
فدا رجولك يمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بصحه وسعاده وكل عام ونحن الى الله اقرب

اختي امل بلاحدود البنات ماقصروا بس انا بقول لك تجربتي

انا زوجي يفطر بالدوام ومعه 30 شخص واهم شي انوي الفطور لهم صدقه ويكتب لك الاجر ربي عليه

قبل الفطور بيومين لفي السمبوسه بانواعها او حسب اللي يفضلونه
سوي سبرنق رول بحشوة الخضار مثلا
سوي اقماع ودخليها الفريز لين وقت الفطور واحشيهاا

قبل الفطور بيوم سوي حمسة الشوربه واذا صارت بارده دخليها الثلاجه
وسوي طبق ثاني ريئسي مثل المكرونه او الكشري او مصقعه او جريش اللي تبينه سوي حمسته ودخليه الثلاجه

سوي مهلبيه او كريم كرامل بقوالب السيلكون 3 او 4وحطي معاها صحون بلاستك اكبر منها اذا جا بالدوام يقلبهاا وياكلو منها

من الليل جهزي ملاعق بلاستبك وصحون توزيع بلاستيك وفناجيل وبيالات وتمر حطيه بصحون القصدير المربعات الصغيره وسكريها وشيلها وطلعي حافظات للشوربه والاطباق الرئيسيه وملاعق الغرف وكأسات بلاستيك كل التحضير خليه على طاوله جانبيه عشان ماتنسين شي..

يوم الفطور طلعي حمسة الشوربه وكملي طبخهاا وكملي طبخ الطبق الرئيسي
سوي سلطه. اعجيني لقيمات او جبنيه.
يبدا التحضير والقلي كثري من المعجنات والمقليات لان هي اللي يرجعوا لها بعد صلاة العشا ويسهروا عليهاا
سوي قهوه وشاي..
خذي لك صحون القصدير اللي بغطاء كل الاحجام موجوده مثل الدوائر الصغيره خليها للشوربه واللي اكبر للطبق الثاني
المربعات الكبيره حطي فيها المعجنات والمقليات يعني شكلي تجي 6 او 7 صحون عشان تتوزع على الطاوله ويرتاح مايحتاج يوزعهاا.. العصيرات والمويه اهم شي مع هالحر.. جيب لك كراتين فاضيه قبل الفطور بكم يوم عشان تصفي فيها كل اغراضك ويقدر يشيلها وينزلها بكل راحه ..

هذا اللي عندي اسفه على الاطاله
وربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
امل بلاحدود
امل بلاحدود
الشوربة والجريش حطيها بالحافظات وخليه يحطها بالسيارة تحت عند الرجلين ولايسرع عشان مايمسك فجأه وينكب الاكل اما الحلويات سويها بصحن واحد واعطيه صحون بلاستيك اذا وصل يقطعها ويوزعها اما السمبوسة والكبة كمان رتبيها وغلفيها مثل المحلات وتقعد مرتبة لما يوصل ويفكها ان شاء الله
الشوربة والجريش حطيها بالحافظات وخليه يحطها بالسيارة تحت عند الرجلين ولايسرع عشان مايمسك فجأه...
تسلمين ياقلبي والله لايحرمك الاجر
امل بلاحدود
امل بلاحدود
انا فكرت اسوي له حلا العلب اسهل واحسن واحط الشوربه في حافظه واحط قصدير بعدين اغطيها واسوي معجنات ورولات التوست وانصاف القمر الاصابع وسبرنغ رول والله اني اشيل هم بس ربي يكتب لنا الاجر
انا فكرت اسوي له حلا العلب اسهل واحسن واحط الشوربه في حافظه واحط قصدير بعدين اغطيها واسوي...
تسلمين ياقلبي والله لايحرمك اللاجر ان شاء الله

الله يجزاك الجنه ماقصرتي

وانا تقريبا نفسك بسوي بس بعد لازم قهوة وشاي وحلا

والله يكتب لنا الاجر في افطار الصائمين يااارب