اللحلوحة
اللحلوحة
الله يكفينا الشر والفتن000والله اللي يصير حررررررررررام00ماهي من اخلاق المسلمين ابدااا000 اتمنى من المشرفات اي موضوع يخص السعوديه حذفه بسرعه احس فيه احد يتعمد اثارة الفتنه والتحريض 000
الله يكفينا الشر والفتن000والله اللي يصير حررررررررررام00ماهي من اخلاق المسلمين ابدااا000 اتمنى...
شعب تونس ومصر يااختنا في الله ياصاحبة الموضوع جعلوا بلدهم فريسه سهله لامريكا واسرائيل والدليل ان اسرائيل طلعت وثائق في هذا التوقيت بذات حتى يضمون فلسطين لباقي الدول المظاهره ظلم حسني ولا ظلم امريكا فياليت ماتنشرين ارائك التي تهيج الشباب على الفتنه
الجوهرة الدلوعة
جزاك الله كل خير
يمانية وافتخر
انا آرائي تهيج الناس على الفتنة ؟

انا قلت ما احد يتكلم دون علم شرعي مؤصل وواضح وعميق وانه كل بلد لها علماء يعرفون مصلحتها , ولمن بدأت المظاهرات والأحداث كانت لي بعض الردود واطلاق الرأي كغيري مالي حق يعني ؟

لكن الحمد لله رايي الذي اؤمن به هو الي كتبته هنا في هذا الموضوع ياريت تقرأينه مرة تانية ويسعدني تواجدك يالغالية وإذا كنتي تعارضي المظاهرات فهذا رايك نحترمه ونقدره ,لكن مايهمنا رأي العلماء الربانيين المؤصل بالأدلة الشرعية مو كلام الحريم في المنتديات مع احترامي الشديد لجميع الحوائيات لكن يبقى كلامنا مجرد كلام ناقص ماله صله بالحكم الشرعي الواضح البين .
اتمنى وصلت فكرتي ياحياتي .
يمانية وافتخر
اختي اللحلوحة يالغلا المشرفة دخلت موضوعي وردت ولو كنت بهيج على الفتنة كان حذفتني انا وموضوعي خخخخخ يشرفني تواجدك شكلك غلطتي في الموضوع خخخخخ.
ammoun
ammoun
كلام جميل وجزاك الله خيرا