عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
غير الورد

جزاك الله خير ع الدعوه ياقلبي .. الله يسعدك حبيبتي ❤

القلب الدافئ

انا مشكلتي مشكله .. كنت ع حسابي لمدة سبع شهور .. وتوني انضميت .. الملحقيه ماتدري ان اطفالي بالسعوديه لان تعرفين ماراح يضمونهم لي .. فهم على اساس معي .. لان سويت لهم خروج من السعوديه وهم بالسعوديه بس واحد سواه لنا الله يجزاه خير وبيسوي لهم دخول لاجيت عشان اقدر اطلعهم .. الحين توني انضميت واضافوهم لي فقدمت اجازه لان ببروح واجيبهم ورفضو بحجة مايحق لي اجازه الحين يعني لازم اطول وانا منضمه مع ان كل اللي انضمو واجد منهم مشو فالشغله مزاجات حسب اللي يستلم الطلب كاتب لازم عذر قوي ومدري ايش عشان تطلعين اظطراري فمقدر اقول بجيب بناتي خايفه يلغون اضافتهم دامهم خارج بلد الابتعاث ويروح تعب صبر هالشهوووور بدونهم 😭😭 للحين مادري كيف ارفع طلب الاجازه وش عذري مابي اتبلى على اهلي بسم الله عليهم الناس يقولون وفاة ووفاة ويمشون واانا بعيد الشر اتبلى عليهم عسى عمرهم طويل

عندك حل ؟

صاحبة الموضوع اعذريني بس الاخت سالتني فجاوبت بموضوعك
زهوور البيلسان
زهوور البيلسان
خدي راحتك قلبي ♥
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
ماعندي عيال بس لو صار ماعندي مشكلة اخليهم عند امي فديتها, الي مازالت دايرة بالها على خواتي وهن عواجيز وتحب الاطفال
ومو عشان الزوج يستانس!! لاجل انا استانس لان من متى والرجاجيل جايبين خبر للعيال! اغلب الوقت فوق راس الام وهي الي تتعب... مافيها شيء تاخذ اسبوع راحة, بالعكس زين لشخصيتهم انهم يتعودون على بعادها ولو للتجربة اسبوع من اصل 365 يوم بالسنة!
مادمت عارفة انهم بايدين امينة بخليهم... اما مثلا اخليهم عند احد انا مو واثقة من اخلاصه مستحيل

اما بالاوقات الثانية انا ضد نومهم برا البيت حتى لو عند اهلي
مانجو @
مانجو @
كل وحده ادرى بنفسها 
عني انا ما اصبر عن ولدي 
ممكن سوق او عزيمة لكن سفر لغير العمرة 
ما اعتقد اني اسويها 
عيون المها1407
عيون المها1407
لو عندي اطفال استحاله اخليهم انا اتعالج عشان شوفتهم استحاله اخليهم يبتعدون عني دقيقه
الله يرزقني الضنى ويعوضني حرمان سنين طويلة