لمستي البراقة
الوحدة تتوكل على الله وتطلب وترجو وتسعى وما لها الا الصبر او البتر والله ما ادري اصلا كيف كتبت الموضوع ما يوم في حياتي شكيت لا بمنتدى ولا لصديقة ولا لأخت ولا لأم حتى وانا بنص الليل ومأكتئبه وحزينه يا حبابيبي انا صار لي على هذه المدة 3 سنين لكن اذا على الموضوع يقتصر الوحدة تحاول هي تصنع شي من التغير وتصبر لكن لمن يوصل الامر الى الاهانه والشتم والتجريح والاستهزاء تولع في قلبها اكثر واكثر لكن الذي يولع الشرارة القويه وهو عندما تكونين في يوم من اوائل شهر كريم عظيم تودين لو انك لا تضيعين وقتا الا وتقومين بطاعةلله فيأتي ويصب عليك كل احزانه التي عاش في صغره عليها واحزان عمله فيصبها عليك صبا ويتكلم عليك ويستحقرك ويشتم اهلك الا هنا نقف ويبدأ التفكير العميق وهذه ليست المرة الاولى الذي يشتم ويستهزء بعائلتي يا اخوات بس الذي يسب امه ويدعي على ابوه الميت ليس غريبا عليه ان يتعدى على غيرهم
والله يا اخوات انا ما أعرف ليش كتبت الموضوع مع انه هذا مو من طبعي اني اشكي بل كان معروف عني اني احل المشاكل
لكن هنالك حدود والله اني لقد صبرت واني لمتأكدة لو ان غيري لو رأت ما رأته من هذا الرجل وانا في اول سنة لزواجني اغترب الى بلاد الكفار واصبر على معاملته النكرة لي وعلى طريقة دعس رجلي برجله لإيقاظي من نومي وانا في شهري الثامن من الحمل لاني كنت مرهقه ولم احضر الطعام لكن سأبقى ادعو له بالهدايه لانني احب ولله الحمد ان ادعو حتى لمن اساء الي لا بأن ادعو عليه
وهذه نتيجة التربيه الخاطئه التي تجعل الطفل يرى العنف ان كان عنف بين الزوجين اوعنف على عباد الله المحتاجين وهم الخدموالله الطفل مثل الاناء الفارغ ان سكبت عصير فبمتلئ عصير وان سكبت القذر فيمتلئ بالقذر الا ما رحم ربي من بعض البشر
فلذلك لتنتبه كل ام مدركه على ان لاتجعل ابنها يعيش ويرى عنف ابويه او عنف وظلم الخدم
الله الموفق
وجزاكم الله خيرا
لمستي البراقة
يا اخواتي انا لمن بدأت معاي المشاكل من اول سنه (ويقولوا اذا عدة اول سنه تمشي الحياة الزوجيه)الحمد لله ما كنت اخذ هالتلفون واروح داقه على امي اوابي او احرد مع انه بيت عمي في نفس المدينه لكن بعيدة عن البلدة التي فيها انا لكن كنت احاول جاهدة قدر المستطاع ان اخذ الموضوع واناقشه واحلله واضع له حل وعلى هذا عشت وعلى هذا تربيت وعلى هذا تعاملت لكني اكتشفت لاحقا وللاسف الشديد ان شريحة من الناس لا تعرف ما معنى زواج بالمعنى الحقيقي الرائع العظيم الحلال انما يعتبرالزوج زوجته ليست شريكة معه بل هي الخادمه التي تنظف البيت والطباخة التي تطبخ الاكل والاذن التي لابد لها ان تسمع كلامه مجبرة ولو كان غير منطقي ولوعاده الف الف مرة اخيراالالة التي يقضي شهوته بها وللاسف الشديد دائما مضطرب لانه يشعر ان لااحد يحبه وفعلا يهرب منه الاهل والاصدقاء بسبب تصرفاته الغير لائقة
الله المستعان اراكم على خير
R.S.A
R.S.A
يارب يفرج همك ويسخر لك زوجك يارحمن يارحيم
ياربي رحمااااااك
لاحول ولا قوة الا بالله الله يفرج همك ويعوضك خير يارب...
سلمى تلعب بالماء
ياكثر امثال هذا الزوج في مجتمعنا