(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
خموووووووووووووووول بشكل فضيع
وينكم ياصاحبات المشاغل تكلموا عن انشطتكم
وياليت يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليت
كل وحده تقول ايش يميز مشغلها عشان نتساعد
وكمان اذا اضافت خدمات جديده كيف تنشر هالشي في ظل البلديه اللي لوتمسك منشورات فيها تجميل بهدلتك
وكمان لو الزباين اخذوا فكره ان عاملاتك مايعرفن ورحتي غيرتيهم باحسن بس بعد ماطاح سوقك كيف تسترجعين زباينك
انا مشغلي مشهور بالمكياج مرررره والتساريح كويسين احسن من غيرنا
قمر العز
قمر العز
سبحان الله وبحمده
رياح الغربة
رياح الغربة
يابنات أنا جاني احباط من المشغل مافي زباين والشهر هذا ماقدرت أغطي الرواتب والله جاني ضيقة صدر وأنقذوني بكوفيرات شاملات لأني حاسه اللي عندي ناوين على الهروب
يابنات أنا جاني احباط من المشغل مافي زباين والشهر هذا ماقدرت أغطي الرواتب والله جاني ضيقة صدر ...
الله يرزقك
سوي اعلان بمناسبة العيد خصم 30 بالمائة مثلا واستشوار طفلة وحدة مجانا وانشري الاعلان بالحارة القريبة من المشغل خلي عامل يوزعه على ابواب البيوت
احب الراحه
احب الراحه
[QUOTE=احب الراحه;34387978] اختى اذا انتي من الرياض ما يطلبون شهاده انا شهادتي برمجه كمبيوتر لاني الحين قاعده اسوي اجرائات الرخصه شوفي انا بقولك وش سويت 1 رحت البلديه وعطتني ورقه فيها الاوراق المطلوبه وبعدين رحت اجمع الاوراق المطلوبه اخذت ورقه من البلديه فيها طلب اثبات حاله ورحت الاحوال المدنيه وطلعت اثبات حاله الي هو يثبت اني مو موضفه حكوميه وبعدين رحت وزاره التجاره عشان اطلع سجل تجاري وبعدين سويت اشتراك لسجل في الغرفه التجاريه والغرفه التجاريه لهم فرع بنفس الوزاره وبعدين استاجرت المحل ويوم خلصت هذي الاوراق رحت البلديه وقدمت الاوراق وقالتلي الموظفه اذا جهز المشغل علمينا نجي نشوفه عشان نعطيك الرخصه طبعا اذا سويتي السجل التجاري تسوين الوحه حقت المحل الان من ضمن الاوراق المطلوبه فاتوره الوحه مبين فيها مقاس الوحه على العموم الول خطوه روحي البلديه وهم راح يعلمونك وين تروحين
[QUOTE=احب الراحه;34387978] اختى اذا انتي من الرياض ما يطلبون شهاده انا شهادتي برمجه...
مشكورة اختي والله يعطيك الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف عافيه يارب تنجحي بمشروعك
غريبة زماني
غريبة زماني
انا سويت برشورات عن مهرجان العيد والدراسه جميع العيد تخفيضات وهذي حركه حلوه لأن كل المشاغل الي عندنا هلحين مخفضه بس اذا قرب العيد رفعت الأسعار وانا العكس منزله اسعاري بس المشكله انه سوقنا من رمضان نايم مرررررررررررررررره مادخل علينا ولى زبونه والله تعبت وخايفه انه يظل على هلوضع حتى في العيد لأننا تونا بدائيين ولى عندي كوافيرات سنعات يعني يدوب علمتهم التشقير والأستشوار ومبتلشه بلتساريح مدري وش اسوي والعيد كله زواجات الله يفرجه ويصحي سوقنا كثفو الدعاء في العشر رواتب وايجار الله يحله