مستشفى العسكري في الرياض ووحدة علاج العقم ولأنابيب

تأخر الحمل

السلام عليكم عزيزاتي بنات حواء حبيت اعمل احصائيه على مجموع المراجعات بالعسكري في الرياض وفي قسم لأنابيب باللأخص وارجوا من كل عضوه تجيب على هاذه الأسئله
اولا كم سنه متزوجه؟:arb:

هل لديك اطفال؟:04:

هل سبق وان حملتي ؟:icon28:

ماهي المشاكل التي تعانين منها؟:(

وماهو المستشفى الي تراجعين فيه ؟:3_10_6:

ومن الدكتور الي تراجعين عنده؟
:43
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همى في قلبي مكتوم؟
انا لى خمس سنوات وكم شهر...............

والحمد لله على كل حال ماعندى اطفال.............

والله لحد الحين ماكتبلى الله الحمل.............

المشكله انا ماعندى شى...............

بالنسبة للدكتور الى ارجع فيه فى العسكري...............

ان شاء الله بكره رايحه لمستشفي العسكري اخذ تحويل لانى اول مره اروح عندهم وياليت تخبرونى كيف التعامل بالنسبه للتكاتره .........

وايه طبيبيه احسن...............

بليز علمونى لانى بكره رايحه للعسكري...............

ادري طولتها وهى قصيره.................

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
Sandra Bullok
Sandra Bullok
انا لى خمس سنوات وكم شهر............... والحمد لله على كل حال ماعندى اطفال............. والله لحد الحين ماكتبلى الله الحمل............. المشكله انا ماعندى شى............... بالنسبة للدكتور الى ارجع فيه فى العسكري............... ان شاء الله بكره رايحه لمستشفي العسكري اخذ تحويل لانى اول مره اروح عندهم وياليت تخبرونى كيف التعامل بالنسبه للتكاتره ......... وايه طبيبيه احسن............... بليز علمونى لانى بكره رايحه للعسكري............... ادري طولتها وهى قصيره................. شكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
انا لى خمس سنوات وكم شهر............... والحمد لله على كل حال ماعندى اطفال............. ...
مرحبا أختي "غالي الاثمان"
أنا أراجع في العسكري من فترة .. صار لي خمس سنين متزوجة
انا عندي تكيس PCOS وزوجي عنده ضعف في العدد..
اراجع عند الدكتور سلطان السلطان
أتمنى أكون ساعدتك في احصائيتك
ام حموودي وبلسم
أنا أبغى أعالج عندهم الله يوفقكم عطونا معلومات أكثر عن الموضوع تكفون ....
غالي الاءثمان
مشكورين على تجاوبكم اولا اخت همي المستشفى العسكري كما يحوي عدد هائل من المرضى كذالك فهو يتميز بدكاترته الأكفاء والمتفوقين بهاذا المجال امثال الدكتور سلطان السلطان والدكتوره بدريه والدكتور فقيه والدكتور عبدالله ابراهيم ومحمد عوض السوداني هاذا الدكاتره الي مريت عليهم وراجعت عندهم اهم شي تبينين رغبتك في العلاج لهاؤلاء الدكاتره والحمل واتخاذ الخطوه التي ترينها مناسبه لك بعد اطلاع الطبيب على المراحل العلاجيه الي مريتي فيها
ارجو اني افدتك
ثانيا شكرا لأخت ساندرا على تفاعلك انتي تراجعين عند نفس الدكتور الي اراجع عنده وهو مدير القسم بس حابه اعرف منك وين وصلتي معاه في العلاج وكيف مدى تجاوبه معك ارجو اني ماثقلت عليك
وشكرا لك يا اخت ام حموودي على المشاركه واتمنى اني افدتك وجاوبتك على تسائلك
همى في قلبي مكتوم؟
الله يجزاك ااااااااااااااااااااااالف خير.....................

والله يكتبنا الحمل عاجل غير أجل...................