ستايل أكاديمي
حبيبتي .. نصيحتي لك عن تجربة و خبرة
الشهادة سلاح ... الموهبة مو كفاية لازم تصقلي مهاراتك .. حتى شانيل وإف سان لوران ما وقفوا تطوير في مهاراتهم في تصميم الأزياء...
حبيبتي العلم بيتقدم و الحال بعد سنتين ما راح يفضل مثل ماهو ... الان فيه مصممات سعوديات معايا بيصمموا بالكمبيوتر و اتطورت مهاراتهم و في ناس اعرفهم قالوا خلاص انا عندي موهبة الرسم تكفيني .. وعلى حالهم ما تغيروا ..
المشروع فرصه لا تعوض بصراحة وانا اشجعك عليها و بقوة . .. و شكلك ما شاء الله عندك لغه .. إذا حبيتي اني اساعدك في دورة أو دبلوم أو بكالوريوس أو ماجستير تصميم أزياء عن طريق النت فتأكدي اني راح أكون سعيدة بخدمتك ...
الله يوفقك عزيزتي و ييسر لك امورك ولا تنسي الإستخارة الإستخارة الأستخارة سواء للدراسة أو المشروع........
بالتوفيق للجميع
هنهونه
هنهونه
حبيبتي .. نصيحتي لك عن تجربة و خبرة الشهادة سلاح ... الموهبة مو كفاية لازم تصقلي مهاراتك .. حتى شانيل وإف سان لوران ما وقفوا تطوير في مهاراتهم في تصميم الأزياء... حبيبتي العلم بيتقدم و الحال بعد سنتين ما راح يفضل مثل ماهو ... الان فيه مصممات سعوديات معايا بيصمموا بالكمبيوتر و اتطورت مهاراتهم و في ناس اعرفهم قالوا خلاص انا عندي موهبة الرسم تكفيني .. وعلى حالهم ما تغيروا .. المشروع فرصه لا تعوض بصراحة وانا اشجعك عليها و بقوة . .. و شكلك ما شاء الله عندك لغه .. إذا حبيتي اني اساعدك في دورة أو دبلوم أو بكالوريوس أو ماجستير تصميم أزياء عن طريق النت فتأكدي اني راح أكون سعيدة بخدمتك ... الله يوفقك عزيزتي و ييسر لك امورك ولا تنسي الإستخارة الإستخارة الأستخارة سواء للدراسة أو المشروع........ بالتوفيق للجميع
حبيبتي .. نصيحتي لك عن تجربة و خبرة الشهادة سلاح ... الموهبة مو كفاية لازم تصقلي مهاراتك .....
صلي صلات الاستخاره واذا كان عنك عزيمه واراده الله يوفقك
sanyora
sanyora
عزيزتي توكلي على الله وابدأي وهذا مايمنع انك الآن تبدأي تبحثي عن الدراسة حتى تتكامل الموهبة مع الشهادة ولا تأجلي بداية المشروع بسبب الشهادة لأن الفرصة ماتجي الا مرة واحدة وأي شي بخصوص الدعاية لاتشيلي هم أنا ممكن أسويها لك بس شدي حيلك والله يوفقك .
@fo0o$hy
@fo0o$hy
اللي يخاف مايتقدم
أزهار الخريف
أزهار الخريف
تقدري تاخذي دراسة عن طريق جامعه في الامارات .. اسمها الجامعه الفرنسية للازياء في ابو ظبي اعتقد .. و يعملو لك .. دورات حتى ثلاث ايام لو ما كان عندك وقت ..

موفقه ... واتكلي على الله