&emmy&

&emmy& @ampemmyamp

عضوة نشيطة

جبتلكم صورة الكونتراكتوبكس اللي ينباع بالسعودية

العناية بالبشرة

كيفكم ياحلوات

هذي صورة الكونتراكتوبكس شريته من صيدلية الدواء الكبيرة اللي بالدمام اللي كنها سوبر ماركت من كبرها.. اموت فيها هذي الصيدلية القى فيها اكثر الاشياء اللي احتاجها.. حتى ولدي الكتكوت عمره 6 شهور اي شي يحتاجه القاه عندهم..
المهم ادري هذرتي كثيرة..الجل سعره 11،65 طبعا انا استغربت لما فتحته افتكرته كريم بس طلع جل
هو بخلاصة البصل وريحته مو حلوة ابدا وصناعته المانية وانا اثق بالصناعة الالمانية..
بس المشكلة اني لما احطه ماحس بحكة ابدا ولاكني حاطة شي مو مثل ماقالوا الاخوات وحتى مع التدليك احسه يتقشر ويطلع بيدي.. وهذا يوم رابع وانا استخدمه حق الخطوط الحمرا تبع الحمل
وان شاء الله يجيب نتيجة
انا للحين ماحسيت بفرق بس سألت الصيدلي ينفع للخطوط قال ايوه ينفع والله يسهل
حتى صورته اللي حطوها الاخوات غير عن هذا اللي شريته مدري ليه
انا احطه مرتين باليوم لما اصحى وقبل مانام وان شاء الله اشوف نتيجة
وللأمانة يابنات انا ماشريته الا لما سمعت المدح الكثير عنه هنا وانا الصراحة اموت في هالمنتدى واثق فيه لاني استفدت منه كثير وعندي امل كبير فيكم..

تصدقون عاد وانا بالصيدلية مع زوجي كان الوقت متأخر الساعة وحدة بالليل طبعا الحلو بالصيدلية انا تفتح 24 ساعة المهم وانا اقلب بالاغراض شفت بنتين باين عليهم من عمري وجالسين يدورون على احسن نوع للاسكينول وكل وحدة تقول للثانية لا هذا احسن انا قريت عنه بالمنتدى فلقفت نفسي يوم شفتهم محتاسين وقلتلهم احسن شي بالليمون طبعا على كلام الاخوات بالمنتدى فقالوا لي اكيد تتصفحين عالم حواء قلتلهم ايييييه اتاريهم طلعوا مثلي يحليلهم وانا كل ماقريت شي بالمنتدى ركض عالصيدلية حتى الاسواق عفتها مصروفي كله طاير عالصيدلية حتى زوجي يقول هالمنتدى بيجننك وانا اقوله مو مهم المهم اطلع حلوة مثل بنات حواء ولا شرايكم:)
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليـن
ليـن

مشكورة

الله يعطيك العافية

:26:
Novaa
Novaa
مشكورة
خـرز
خـرز
الله يعطيييييك العافيه ياقمر .....بس هذا الشكل غير اللي عرضته (حلا)مع انه نفس الاسم .....يمكن واحد كريم وواحد جل.....ولا وش رايك....الصراحه احترنا....ياليت انتي والبنات اتفيدوننا..... والله يجزاك خييير....
&emmy&
&emmy&
الله يعطيييييك العافيه ياقمر .....بس هذا الشكل غير اللي عرضته (حلا)مع انه نفس الاسم .....يمكن واحد كريم وواحد جل.....ولا وش رايك....الصراحه احترنا....ياليت انتي والبنات اتفيدوننا..... والله يجزاك خييير....
الله يعطيييييك العافيه ياقمر .....بس هذا الشكل غير اللي عرضته (حلا)مع انه نفس الاسم .....يمكن...
لين
novaaa
خرز
مشكورين على مروركم شرفتوني
بالنسبة للجل والله مدري وش الاحسن هو او الكريم بس سمعت وحده من البنات تقول الجل احسن
وكثير بنات قالوا انه يسبب حكة وانا ماحسيت بشي حتى الاخت جلنار قالت نفس كلامي
والله حيرة بس نصبر ونشوف
واي شي جديد معاي من تطورات راح اكتبه لكم مايهمكم

تحياتي للجميع
ايمي
شذا الجنوب
شذا الجنوب
مشكوررررررررررررررره