محجبه

محجبه @mhgbh

عضوة شرف في عالم حواء

كل عــــــــــــــام وانتم بخير

ملتقى الأحبة المغتربات

حبيباتي المغتربات

احببنا ان نفتح هذا الموضوع حتى نعيد على بعضنا البعض

ونهدي من نحب اجمل تهانينا بالعيد

سوى من بنات المنتدى المغتربات او من اهلك واحبابك او اصدقائك ولم تسمح لك الفرصة كي تعبري لهم وتوصلين لهم تهنئتك بالعيد

كل عام وانتم بخير
كل عام ونحن الى الله في الطاعات اقرب

والله يعيدة عليكم بالخير واليمن والبركات
ونتمنا من الله ان يطوي غربتكم على خير
وان شاء الله العيد القادم يكون بين الاهل او في الحج

و نهديكم يا احلا مغتربات في احلا منتدى عالم حواء هذا الفلاش

WIDTH=400 HEIGHT=350

مشرفات ملتقى الاحبة المغتربين

29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الناس 99
بنت الناس 99
مرحبا خواتى كل عام وانتم بخير وان شاءالله ينعاد عليكم العيد بالعافيه والخير انا من فتره طويله ماشاركت اوقليله مشاركاتى الا انى اتابعكم دائما فانتم اخوات عزيزات استفدت منكم لما اكون بالغربه واحس بمشاعركم وانا الحمدلله فى بلدى الان الا انى اغترب بين فتره واخرى امسى بالخير على الاخوات الى من زمان ماشفناهم القدامى والجدد والاخت شام وام محمد ومحجبه لها سلامى الكثير وعقله الاصبع والاخت العزيزه بنت الجزيره وجميع الاخوات
هنوده الحبوبه
هنوده الحبوبه
وضحى اخت وطفا
وضحى اخت وطفا
احب اقول لك يامحجبه كل عام وانتي بصحه وسلامه والله يعيده عليك وانتي في طاعته

وخصصت المعايده لك لاني داخله المنتدى وانا نفسيتي في النازل تعرفين عيد في غربه مافيه معالم عيد .....

ويوم شفت موضوعك فرحت فرحه مدري بس حسيت احساس حلو حسيت ان فيه ناس معي

وباقي التهنئه لجميع المغتربات ..
NeeNee
NeeNee
احب اقول لك يامحجبه كل عام وانتي بصحه وسلامه والله يعيده عليك وانتي في طاعته وخصصت المعايده لك لاني داخله المنتدى وانا نفسيتي في النازل تعرفين عيد في غربه مافيه معالم عيد ..... ويوم شفت موضوعك فرحت فرحه مدري بس حسيت احساس حلو حسيت ان فيه ناس معي وباقي التهنئه لجميع المغتربات ..
احب اقول لك يامحجبه كل عام وانتي بصحه وسلامه والله يعيده عليك وانتي في طاعته وخصصت المعايده...
كل عام وأنتم بألف خير