حبوب تنشف الحليب؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
ناوية ان شالله افطم بنتي هاليومين وعندي تجربة مؤلمة:44: مع صدري بعد الفطام وكيف التهب وتحجروالله لايعيدها ايام
المهم اني سمعت في حبوب بالصيدلية تاخدها الام وتنشف الحليب من غير ماامر بهالمرحلة-هل في وحدة منكم اخواتي جربتها؟وهل تصرف بدون وصفة طبية؟
الله يوفقكم ويخلي لكم عيالكم وكل عام وانتو بخير:39:
10
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ دفء المشاعر ~
نفس المشكلة الله المستعان
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انت مثلي؟الله المعين والله اني خايفة من اللي شفته المرة الماضية مشكورة اختي لمرورك

اشكر مرورك اختي
الله يستر يعني معقولة تظل تاثيرها لهالدرجة ادا صحيح معناه انها خطيرة ومو كويسة
ياليت احد مجربها يعلمنا
CrazyFashions
CrazyFashions
حرام لاتفطميها :( خليها تحس بحنانك وقربك إذا صدرك فيه حليب وتستفيد من وائد حليب الأم وإذا ماتقدري على الرضاعه الطبيعيه اشفطيها وحطيه لها برضعه واعطيه اياها بس لاتفطميها .
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
حرام لاتفطميها :( خليها تحس بحنانك وقربك إذا صدرك فيه حليب وتستفيد من وائد حليب الأم وإذا ماتقدري على الرضاعه الطبيعيه اشفطيها وحطيه لها برضعه واعطيه اياها بس لاتفطميها .
حرام لاتفطميها :( خليها تحس بحنانك وقربك إذا صدرك فيه حليب وتستفيد من وائد حليب الأم وإذا ماتقدري...
ياعمري مشكورة اختي بس بنتي بتكمل السنتين نهاية هالشهر خلاص اديت حولين كاملين ولله الحمد
هدوء الريح
هدوء الريح
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي كاميرة فديو الله يعينك المعروف ان الطفل يرضع من أمه حولين كاملين يعني سنتين واذا زاد سمعت انه قد يكون الطفل عاق واذا نقص كذلك علشان كذا لله حكمه في اختيار الحولين
وبعدين هنيئا لكم انتم في نعمه انا جايبة بنتي في السابع وجلست شهرين في الحضانه وكنت اشفطلها حليب الحين عمرها أربعه ونصف وصدري فاضي مافيه حليب والله أحزن وانا شايفها صغيرة مرة لأني جبتها توأم مع أختها وكانت أوزانهم جدا صغيرة فماتت وحدة فيهم لكن الحمدالله
ونفسي أعرف شيء يدر الحليب غير الطحينيه لأنها ما أفادت