لأول مره أكون فرحانه عشان ماعندي أطفال وسجدت شكر لله والسبب ...........

تأخر الحمل

يابنات أول مره في حياتي فرحت إني ما عندي أطفال,والسبب.........

إنوا يوم السبت في الفجر وإحنا نايمين ,الساعه 3ونصف الفجر ,قامت أم زوجي تصلي صلاة الليل,وراحت جهة المطبخ وإلا عينكم ماتشوف النور.....

تخيلوا لقت البيت يحترق علينا
,وصحتني من النوم أنا والشغاله,وزوجي كان في العمل,وحاولنا نطلع من البيت وماقدرنا لأن الحريق كان جهة باب الشارع,يعني مافي مخرج ,وأنا في الدور 17 تخيلوا يعني مافي أمل غير هذا الباب...

وجلست نص ساعه وأنا أحاول أفتح الباب ومو قادرة,وتخيلوا أم زوجي أغمى عليها من الدخان لأنوا هي عندها مرض الربو,وفي النهايه بعد ما ربي يسر لنا قدرت أفتح الباب وشديت أم زوجي والشغاله لخارج البيت.

والحريق كان بسبب إلتماس كهربائي

المهم أنا أول مره في حياتي احمد ربي إنوا ماعندي أطفال,لأنوا كان تعبت معاهم في هذاك الوضع,وكنت حكون في وضع حرج يــ أنقد أطفالي,أو أنقد أم زوجي المغمى عليها,وحمدت ربي إلي ماصعب الموقف علي.

حتى زوجي قال :إنه أول مره يفرح إنه ماعنده أطفال.

على فكرة يابنات أدعولي الهانم ماتنزل لأنه تأخرت بالمره وأنا خايفه أروح أحلل,قلت أستناها على فارغ الصبر.

أدعولي الله ييسر لي إختباراتي
77
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمسمه5
سمسمه5
الحمد لله على سلامتكم .. والله يحميكم من كل شر
والله يرزقك ان شاء الله ويرزقك كل محرومه
ميس م
ميس م
الله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله بسبب تفكيرك الطيب حتى تنقذي ام زوجك وان شاء الله الله يخلي سبب لرزقك بالذرية الصالحة في هذا الشهر
امييييييييييييييين
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
وعد محمد
وعد محمد
الله يرزقني ويرزقك بالحمل هذا الشهر يارب
دلفينا
دلفينا
الحمد لله على سلامتكم. و بالنسبة للهانم إن شاء الله ما تشرف إلا بعد 9 أشهر بالتمام و الكمال. آمين.

دلفينا
أخت أصيل
أخت أصيل
روحي ياشيخة ان شاء الله ما تشوفي الدورة وتحملي يارب
وسلامتكم الف سلامه