موضوع جديد لتلقى الاسئلة للدكتورة راندة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيباتى نظرا لكثرة الاسئلة فى الموضوع السابق فكان من الضرورى فتح موضوع جديد لتخفيف الضغط على الموقع وانا يسعدنى دوما اجابة اى سؤال او استفسار لكن جميعا فى اى وقت
وارجو اعادة الاسئلة التى لم يتم اجابتها فى الموضوع القديم بسبب اغلاقة حتى اجيب لكن عليها باذن الله
اسعدكن الله فى الدنيا والاخرة
952
112K

هذا الموضوع مغلق.

om ikram
om ikram
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

اولا جزاك الله خيرا دكتورة على ما تقدمينه لاخواتك في الله وجعله في ميزان حسناتك امين يارب العالمين

دكتورة عندي سؤال بخصوص المشيمة هل اذا ارتفعت معناه مش حتنزل ثاني اوفي احتمال تنزل

وشكرا لك مرة اخرى
امل قريب
امل قريب
السلام عليكم
جزاك الله الف خير يادكتورة
دكتورة عندي سؤال ومحيرني ومقلقني لدرجة احس انه الجنين ببطني فيه شئ
انا باخر الرابع او باول الخامس
لاحظت امس انه طلع اللبا من صدري
بس لحد الان مافيه حركة ببطني
ابدا ابدا
فهل هالشئ عادي ؟؟
انه ينزل اللبا قبل حركة الجنين؟؟؟
يعطيكي العافيه
"بدون اسم"
جزاك الله خير دكتورة على جهودك

اسئلتي هي....:

ما هي اعراض نزول المشيمة ؟ وهل تؤدي بالضرورة الى ولادة مبكرة؟ وما سبب نزولها؟

متى ينزل راس الجنين الى اسفل باي شهر؟
هل بالضرورة كل حامل يخرج منها اللبا قبل الولادة لاني سادخل السابع ولم يخرج من الصدر شي؟

في اي شهر ابدا اراقب حركة الجنين؟ لاني سالت الطبيبه وانا كنت في السادس قالت لا نراقب الان حركته
فتافت
فتافت
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

اولا جزاك الله خيرا دكتورة على ما تقدمينه لاخواتك في الله وجعله في ميزان حسناتك امين يارب العالمين

يادكتورة أنا من أمس الليل جايني ألم شديد بأسفل البطن عند منطقة العانه خصوصا الجهة اليسرى وكأنه عرق بينشد احس فيه حتى لو كنت نايمه ويزيد لمن أمشي والألم مش الم طلق أبد .. وكمان اشتكي من ألم بالجهة اليسرى أعلى البطن وتحت الضلوع لمن انام على جنبي اليسار مقدر اتحمله مادري ايش الحكاية ...

وللمعلومية أنا بأول الشهر الثامن ... وعندي نزول بالمشيمة ...

والله يجعل ماتقومين به في صحيفة اعمالك يوم تعرض عله وجزيت خيرا ...
dania
dania
صباح الخير يادكتورة
انا في الشهر التاسع الحمدلله وعملت سونار من اسبوعين لقيت المايه كتير خالص عندي فطلبو مني تحليل سكر و الحمدلله طلع نورمل... فعايزة اعرف ايه سبب المايه الكتير مع العلم اني كنت باخد مثبتات لحد الشهر الرابع
لو سمحتي سؤال كمان كان وزن الجنين في اخر الشهر الثامن تلاته كيلو وميت جرام.... هل هو طبيعي ام زايد؟؟
وجزاكي الله كل الخير