lovebird
lovebird
موضوعك غريب وجديد بالقسم ذكرتيني بحالتنا انا وزجي لماشرينا السيارة يوووووووة الناس جننونا وكل شخص يحط بلاوي بالسيارة وكنا بس رايحين جاين للمعارض انا من راي لاتاخذون جيب نصييييحة لانة كبير وثقيل وموحق مشاوير خفيفة وراح يتثاقلة زوجك وفكري لماتروحو مكة او اي مكان مزحوم ماتحصلون موافق وحتى لوقفتو عند اي محل ماتحصلو موافق مناسبة لمساحة الجيب حنا اخذنا فورد ومرة جننا كبير ومانقدر نوقف باي موقف ودائما تحصلينا نحووس بماانكم لسة عائلة صغيرة خذو لكزس مرة رهيييبة ومريحة او شبح او كامري اخر موديل والجمس خلية لماولادك يكثرون ماحسة مناسب لثلاث اشخاص الاهم ابعدي عن السيارات الكبيرة
موضوعك غريب وجديد بالقسم ذكرتيني بحالتنا انا وزجي لماشرينا السيارة يوووووووة الناس جننونا وكل...
بصراحه انا مع الجيب بس ابغى جيب مو مرررررره كبير ابغى جيب مقبول حجمه
lovebird
lovebird
ها عرفته قصدك جيب بورش
بس دا مره صغير حتى مايعتبر جيب يعتبر في النص بين الجيب وبين السياره الصغيره
شروق الجداوية
ها عرفته قصدك جيب بورش بس دا مره صغير حتى مايعتبر جيب يعتبر في النص بين الجيب وبين السياره الصغيره
ها عرفته قصدك جيب بورش بس دا مره صغير حتى مايعتبر جيب يعتبر في النص بين الجيب وبين السياره...
هلا عزيزتي ، اقلك دحين الموضة في الجيبات بهذا الحجم ، اقلك الجيب الكيان افخم مررره من الجيب اللكزس ، شديي همتك بالكيان ، والكيان من شركة بورش شاريه شي يستاهل بس هذا مب حق التفحيط في البر ، وانا جبتلك الموقع حق البورش ، يلا فحطي فيه ، وهاك الموقع

http://www.porsche.com/
lovebird
lovebird
هههههههههههههههه

دخلت و فحطت فيه يبغالي اقول لزوجي نروح نشوف جيب كيان
rosemary07
rosemary07
يا حلوة اشتري يلي بنفسك أنت ، ومن فلوسك الخاصة وتمتعي بحياتك ، فلا شيء يستمر على حاله .