بنات من غير زعل

الأسرة والمجتمع

اغلبكم يابنات تكتبون بحراره على اهل الزوج وكانكم مو عارفين اذا كان فيه اهل زوج ظالمين في مرت ولد ظالمه فياليت انكم لمن تكتبوت تفهمون القصه زين وبعدين اكتب ردي بكل صراحه حتى لو اهل زوجك ضاغطين عليكي واقوياء في بيوت العكس يعني اتمنى كل وحده مايصير تفكيرها محدود اذا اختك اهل زوجها مو زينين مو شرط الناس سوى وترسخو في عقول البنات انهم يكونو ضد اهل الزوج اعتبري امه امك اخته اختك تخيلي وضعك مكانهم مو اقول تلغي شخصيتك لالا لا فابي اوضح صوره انك تعاملي ام زوجك وخواته مثل ماتحبي مرت اخوك تعامل امك وانت وخواتك فالاحظكم بلا زعل لمن مرت الولد تشكي توقفو معاها حتى لو تجاوزت حدودها واذا اخت كتبت عن مرت اخوها قمتو ضدها لا اوريها غلطها وغلط مرت الاخ وفي النهايه في رب مو احنا عبيد مانقدر نسوي شي وسلامتكم خواتي بنات حواء
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم التوأم الثلاث
جزاك الله ألف خير ياعمري..
baanoth
baanoth
صدقتي
اهل الزوج مثل اهلك ,..يعني احيانن تصير خلاف بينك وبينزعل منك
اختك وزعل وهواش واحيانن امك تهاوشك..هم مثل اهلك واحيانن يصير الغلط منك وانتي ماتنتبهي

كلامك عين العقل
][ أمـ زكـــي ][
صدقتي اهل الزوج مثل اهلك ,..يعني احيانن تصير خلاف بينك وبينزعل منك اختك وزعل وهواش واحيانن امك تهاوشك..هم مثل اهلك واحيانن يصير الغلط منك وانتي ماتنتبهي كلامك عين العقل
صدقتي اهل الزوج مثل اهلك ,..يعني احيانن تصير خلاف بينك وبينزعل منك اختك وزعل وهواش ...
كلامك صح ،،

بارك الله فيك
(تكفيني أخلاقي)
والله قلتي اللي بخاطري

كلامك عين العقل، كلها قناعات لو حطيت في بالي انه اهل زوج ولازم مشاكل بتصير لو اعتبرتهم اهلي بتحمل وباخذ الامور ببساطة

لا فضّ فوك أختي ، دمتي بحفظ الرحمن
* ام تركي *
* ام تركي *
كلامك صح ،، بارك الله فيك
كلامك صح ،، بارك الله فيك
صادقه والله
اللي رضت تسكن مع اهل زوجها ليه تجي تشتكي ..!!
وبعدين انا احس اغلب المشاكل من حريم العيال مو من الاهل
اخ بس الله يخلي لي خالتي حتى لو يجي منها شر ياحلوه سبحان الله :icon30:
انا انسانه احب زوجي عشان كذا احب اهله واحطهم فوق راسي وما ابي اعيش حياتي
امك سوت وامك قالت واختك حطت بتروح حياتي هواش ومشاكل ليييييييييه ..!!
اناعندي قاعده احسن الظن بلي قدامك وعطهم ولا تنتظر منهم .. وعلى نياتكم ترزقون