ساعدوني الله يخليكم

الحمل والإنجاب

يابنات ابغى شي يفتح الرحم ماابغى اروح المستشفى الا 6 او 5 انا مرررررررررره خايفه
كل مااقرى قصه اخاف بزياده
انا ثاني اسبوع في التاسع ينفع اشرب قرفه من اللحين لانه مافيني اعراض ولاده ابدا
الم في الظهر بس مرررررررررررررره خفيف
والا يمكن عشان انا في بداية حملي اخذت ابرتين مثبته تتأخر ولادتي
طمنوني
:44:
7
530

هذا الموضوع مغلق.

RED ROSE
RED ROSE
امشي كثير ..واشربي قرفة بالاسبوع الثاني من التاسع و اتحممي يوميااا

الله يقومك بالسلامه
ام تالا2008
ام تالا2008
اخاف اشرب قرفه ويجيني طلق ولاينفتح الرحم
والله اني كل يوم ابكي من الخوف
ادعولي يابنات
Rose.4u
Rose.4u
الله يسهل عليك ياااااارب وتولدييين ولاده سهله يااااااااررب وكل الحوامل ياااااارب
إنسانه
إنسانه
ياعمري لاتجهدين نفسك ولاتخرطبين اي شي انا في التاسع القرفه هذي كانت عندي زي الشاهي كوب رايح كوب جاي

ولا نفعت معاي بشي يختلفون الناس

انتي لاتتعبين عمرك متى ماربك اراد بتولدين ونصيحه مني مع اني ماولدت الا مره وحده بس ذقت الولادتين طبيعي وقيصري

اصحك تروحين المستشفى اول ماتحسين بألم والله يلعبون فيك لعب ويستعجلون عليك

شوفي الألم الي ماتقدرين تتحملينه روحي بس الم محتمل عادي والطلق احسبي كل نص ساعه الالم بعدين يزيد الألم وينقص الوقت ربع ساعه عشر دقايق خمسه دقايق ثلاث دقايق بعدين الألم كل دقيقه
طبعا ماتنتظرين اذا شفتي الألم منتظم روحي المستشفى

الله يسهل عليك ياااااااااااااارب وتولدين بالسلامه
هدية الرحمن
هدية الرحمن
ياعمري لاتجهدين نفسك ولاتخرطبين اي شي انا في التاسع القرفه هذي كانت عندي زي الشاهي كوب رايح كوب جاي ولا نفعت معاي بشي يختلفون الناس انتي لاتتعبين عمرك متى ماربك اراد بتولدين ونصيحه مني مع اني ماولدت الا مره وحده بس ذقت الولادتين طبيعي وقيصري اصحك تروحين المستشفى اول ماتحسين بألم والله يلعبون فيك لعب ويستعجلون عليك شوفي الألم الي ماتقدرين تتحملينه روحي بس الم محتمل عادي والطلق احسبي كل نص ساعه الالم بعدين يزيد الألم وينقص الوقت ربع ساعه عشر دقايق خمسه دقايق ثلاث دقايق بعدين الألم كل دقيقه طبعا ماتنتظرين اذا شفتي الألم منتظم روحي المستشفى الله يسهل عليك ياااااااااااااارب وتولدين بالسلامه
ياعمري لاتجهدين نفسك ولاتخرطبين اي شي انا في التاسع القرفه هذي كانت عندي زي الشاهي كوب رايح كوب...
اختي لاعاد تسوين اي شي الله المسهل وعليج بالدعاء على طول

والله اني الحمد لله كنت اداوم على الدعاء وتمنيت من الله ان تكون ولادتي مثل ولادتي بابني الرابع والحمد لله

ولا سويت ولاشي وطاف موعدي كمن يوم وعملولي تخطيط لقلب البيبي ويوم الله اراد ولدت ولاده طبيعيه ومسهله باذن الله

واتمنى ان تكون ولادة كل حامل مثل ولادتي
والله يسهل عليج