بنات مهم وضروري واذا فيه دكتوره ترد يكون افضل

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اريد ان اطيل عليكم بالمقدمات الطويله نبدأ بالمهم ع طووووول
انا في البدايه استخدمت كريمااات تفتيح للمنطقه الحساسه
من شركة فور ايفر اللي يتصلون ويجونك البيت جتني وحده
منهم مندوبة مبيعات عطتني لوشن
ومقشر وكريم تفتيح وقالت لي انها طبيه ومااااااتضر وتفتح
بنسبه ميه في الميه وان فيه دكاتره
في مستشفى الملك خالد حللوها وقالوا انها كوووويسه
وعااااد انا ماصدقت خبر تحمممممممممسسسسسست وشريتها
مع العلم بعد انها كانت غاااليه بس ماهمني السعر اهم شي الزيييييييين
المهم استخدمتها تقريبا لمدة اربعه ايام قبل العييييييييد
وللأسف سببت لي حساسيه في المنطقه الحساسه
من داخل ومن برا :44: والى الان وانا اعاني لي يمكن
عشره ايااااااام وانا اعاني من الحساسيه وش الحل ارجوووكم افيدوني
هل اروح للمستشفى ولا وش اسوي شوروا علي تكفوووون
ابي دكتوره ترد علي دخلت قسم الامراض التناسليه لقيته خاص
اذا استخدمت صابون ديتول تخخخخخخف الحكه مررررره
بعدين ترجع وحتى في نومي مااتهنا ولا في جلستني
وزياده على كذا جتني الدوره امس وزاد الطين بله
ع فكره تراني مو متزوجه بس مخطوبه وزواجي العطله وش اسوي :44:
قولوا لي
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&بثينه&&
&&بثينه&&
السلام عليكم.
اولا احب اخبرك باني طبيبه ,,,يعني الكلام عن علم..

للاسف ما اعرف كيف تستخدمين اشياء ما تعرفين نوعها وفي منطقه صعبه مثل هذه ...وخاصه انك بنت .

المشله بان الامر الامر الان غير واضح,,,هل هو حساسيه ولا التهاب فطري..
ارجح ان تكون نوع من الحساسيه اذا لم يكن هناك اي افرازات صفراء او خضراء وكذلك ليس هناك تغير في كمية الافرازات ورائحتها..

اعتقد بان افضل ما تفعلينه هو مراجعة طبيبه لانك بحاجه لفحص سريري والتاكد من نوع الالتهاب..

اذا انتي في الخبر او الدمام تستطيعين التواصل معي وساحاول مساعدتك قدر الامكان...في الوقت الحالي استخدمي غسول المره..
وكذلك اطلبي من الصيدلي ان يخلط لك كريم مكون من clindamycin cream+dermovate+neomycin
خلط هذه الكريمات بكميات متساويه ومن ثم قومي بغسل المنطقه بغسول دافئ مكون من منقوع المره,,,ثم نشفي المنطقه وضعي الكريم اللذي اخبرتك به. ويمكن تكرار ذلك 3 مرات حتى تخف المشكله وتختفي او حتى تجدي طبيبه للمراجعه والاطمئنان على وضعك..

الامراض التناسليه ما بتفيدك بشئ لانه مشكلتك تابعه للامراض الجلديه وتعتبر الامراض التناسليه جزء منها...لكن ما تعانين منه هو التهاب تحسسي وليس عدوى تناسليه لان العدوى التناسليه تنتقل بالجماع والمباشره,,,

كذلك قد تحتاجين الى بعض الحبوب المضاده للحساسيه في حالة كون الحكه الداخليه شديده..
ولو ثبت بانه التهاب فطري او بكتيري فانك ستحتاجين الى علاج بالفم لانك لا تستطيعين وضع تحاميل مهبليه لعلاج الحاله لانك ما زلتي بنت...

ارجو ان اكون ساعدتك ولاي استفسار انا حاضره .......................شكرا
&&بثينه&&
&&بثينه&&
السلام عليكم. اولا احب اخبرك باني طبيبه ,,,يعني الكلام عن علم.. للاسف ما اعرف كيف تستخدمين اشياء ما تعرفين نوعها وفي منطقه صعبه مثل هذه ...وخاصه انك بنت . المشله بان الامر الامر الان غير واضح,,,هل هو حساسيه ولا التهاب فطري.. ارجح ان تكون نوع من الحساسيه اذا لم يكن هناك اي افرازات صفراء او خضراء وكذلك ليس هناك تغير في كمية الافرازات ورائحتها.. اعتقد بان افضل ما تفعلينه هو مراجعة طبيبه لانك بحاجه لفحص سريري والتاكد من نوع الالتهاب.. اذا انتي في الخبر او الدمام تستطيعين التواصل معي وساحاول مساعدتك قدر الامكان...في الوقت الحالي استخدمي غسول المره.. وكذلك اطلبي من الصيدلي ان يخلط لك كريم مكون من clindamycin cream+dermovate+neomycin خلط هذه الكريمات بكميات متساويه ومن ثم قومي بغسل المنطقه بغسول دافئ مكون من منقوع المره,,,ثم نشفي المنطقه وضعي الكريم اللذي اخبرتك به. ويمكن تكرار ذلك 3 مرات حتى تخف المشكله وتختفي او حتى تجدي طبيبه للمراجعه والاطمئنان على وضعك.. الامراض التناسليه ما بتفيدك بشئ لانه مشكلتك تابعه للامراض الجلديه وتعتبر الامراض التناسليه جزء منها...لكن ما تعانين منه هو التهاب تحسسي وليس عدوى تناسليه لان العدوى التناسليه تنتقل بالجماع والمباشره,,, كذلك قد تحتاجين الى بعض الحبوب المضاده للحساسيه في حالة كون الحكه الداخليه شديده.. ولو ثبت بانه التهاب فطري او بكتيري فانك ستحتاجين الى علاج بالفم لانك لا تستطيعين وضع تحاميل مهبليه لعلاج الحاله لانك ما زلتي بنت... ارجو ان اكون ساعدتك ولاي استفسار انا حاضره .......................شكرا
السلام عليكم. اولا احب اخبرك باني طبيبه ,,,يعني الكلام عن علم.. للاسف ما اعرف كيف تستخدمين...
كلمه اخيره للبنات هنا,,,وفعلا اجد البنات يتعاملن بطريقه جدا محزنه مع هذه المنطقه,,,
وكل همهن هو بياضها واشياء اخرى ما انزل الله بها من سلطان..

يجب على كل سيده عدم العبث او استخدام اي اشياء مباشره لانها قد تصل الى مناطق عميقه وتسبب لها تعقيدات واخماجات هي في غنى عنها..

اساس انوثتك وجمالك هو نظافة هذه المنطقه ولكن ليس ان تصبح هاجسا ومجالا للتجارب وساحة معارك بحجة البحث عن الزين...
اذا كان الزين هو اللي بيمسك الرجال,,,فتاكدوا بانه وحده مثل الليدي ديانا لا تعتبر ذات جمال خارق,,ورغم ذلك فان زوجها فضل عجوز اكبر منه عليها وتركها وذهب ليعيش معها...

النظافه واجبه...والجمال مطلوب ,,والاهتمام جزء من تقديرنا وتقييمنا لانفسنا,,,لكن اي شئ زاد عن حده انقلب الى ضده..

ارحموا انفسكم وجيوبكم من هالمصاريف ورغم ذلك انتم غير راضيين عن النتايج..

عموما اكرر رسالتي لجميع الفتيات هنا بالحرص من وضع اي كريمات او خلطات خاصة على الوجه او المنطقه الحساسه لان جلد هذه المنطقتين حساس ولان الوجه معرض للشمس والمنطقه الحساسه مقفله مما يساعد على الرطوبه ونمو الفقطريات.
سلطونة.
سلطونة.
منتديات عالم حواء > القسم العام > الجمال والأناقة > ركن العناية بالبشرة كل سؤال وله جواب من الصيدلة والاعشاب
اختى ما اعرف كيف اخدمك بس شوفى هنا فية صيدلية وخبيرة استفتيها ممتازة ن شاء الله تفيدك وموضوعها جدير بالرفع بشرينى
بــنـــت وايـــــل
الل يجزااااك خيييييير يادكتوره والله اني ادعي لك من كل قلبي
ان الله يوفقك ويسعدك ويريحك مثل ماريحتيني والله اني كنت خااايفه
بس ريحتيني شوي الله يعافيك ...
بس دكتوره الله يعافيك احب اقولك ان مانزل معي افرازات صفراء او خضراء ولله الحمد
بس مجرد حكه يعني ان شاء الله مو التهاب
وانتي قلتي من ضمن الكريمات كريم دريموفيت انا سمعت ان فيه كورتيزون
اخاف يسبب لي شي ثاني بعد ارجوكي افيديني
وانا ساكنه بالخبر انتي بأي مستشفى او اي عياده عشان اراجع عندك
&&بثينه&&
&&بثينه&&
الل يجزااااك خيييييير يادكتوره والله اني ادعي لك من كل قلبي ان الله يوفقك ويسعدك ويريحك مثل ماريحتيني والله اني كنت خااايفه بس ريحتيني شوي الله يعافيك ... بس دكتوره الله يعافيك احب اقولك ان مانزل معي افرازات صفراء او خضراء ولله الحمد بس مجرد حكه يعني ان شاء الله مو التهاب وانتي قلتي من ضمن الكريمات كريم دريموفيت انا سمعت ان فيه كورتيزون اخاف يسبب لي شي ثاني بعد ارجوكي افيديني وانا ساكنه بالخبر انتي بأي مستشفى او اي عياده عشان اراجع عندك
الل يجزااااك خيييييير يادكتوره والله اني ادعي لك من كل قلبي ان الله يوفقك ويسعدك ويريحك مثل...
اختي الفاضله:
البعض يتحدث عن الكورتيزون وكانه زرنيخ,,,او سم فيران,,,
الكورتيزون ماده موجوده في اجسامنا ولا يمكن يعيش الانسان من دونها,,,فهي تفرزها الغده الكضريه بكميات مناسبه...
المشكله تحدث عند اساءة استخدام هذه الماده,,,فالبعض ياخذها بكميات كبيره وكحبوب وخاصه من يعانون من الربو او انواع شديده من الحساسيه,,,

الديرموفيت نفسه علاج لحساسية الجلد ويستخدم للتخفيف من الحساسيه..
وعموما استخدام الديرموفيت او غيره من الكريمات اللتي تحتوي كورتيزون لا يسبب اضرار الا اذا كان بكميات كبيره وعلى مساحات واسعه من الجسم ولفترات طويله...
لكن الكميه اللي نحن نستخدمها للدهن او لمنطقه معينه هي كميات جدا ضئيله وليس منها اي خوف,,,ومؤكد باننا نستعملها لفتره قصيره او حتى لو كانت لفتره طويله ان يكون ذلك بتقطع وليس بانتظام.

اخبرتك باني طبيبه وتخصصي اساسا الامراض الباطنيه والجلديه جزء منها,,,يعني ما باكتي لك شئ يضرك لاني مالي مصلح من مضرتك...انا فقط احاول مساعدتك..
واذا الامور ما تحسنت فبالامكان ان اطلب من احد زميلاتي اخصائيات النساء والولاده فحصك ووضع الحل لمشكلتك ,,,بس اذا وافقت لانها بتفحصك مجامله لي لانك ليس لديك ملف في المستشفى حيث اعمل...........تحياتي