عزيزه بذاتي
عزيزه بذاتي
بنتي بعد ماكملت السنه وقفت لها الوجبه الخاصه والكل اللي با الخلاط
صارت تقلط بنت ابوها ( كلمتها المفضله )على السفره واتغيرت العادات عندها صارت تتشرط في الاكل احب هذا وما احب هذا وتقلد هذا
وفقلت في نفسي لازم اعدلها والحمدلله قدرت صرت اذا حطيت الاكل طبعا ماأناديها خليتها بالاسلوب هذا مجرد ما تشوف السفره تقوم تغسل وتجلس تاكل لانها تدري ان السفره اذا شلتها مافي اكل بعدها بختصار وقت الاكل محدد عندي وماعندي غير اللي تشوفين يعني مافي بديل تبين كلي بعدها صارت تأكل اللي قدامها حتى ان مره من المرات لاهيه تلعب وهي تدري ان السفره مديناها وطبعا يوم جت ماباقي غير البصل في الزبديه وشوي مرق كنت مسويه محشي فا إنحدت عليه وأكلته وبصراحه كسرت خاطري بس يوم خلصت الموجود جبت لها شوي رز لاني قد شلته بس والله الحين ماعندي اي مشكله من ناحيتها ون شالله بطبق هالطريقه على اخوها بعد شهرين
لحظة فراق
لحظة فراق
نفس معاناتي مع ولدي عمره 9 أشهر ماياكل خضار ولا اي اكل الا سريلاك وزبادي بالفانيلا
والله مقطع قلبي لانه نحيف
حاولت معاه بالبيض ابدا رافضه وحاولت بالخضار الجزر والكوسا المسلوقة ابدا ابدا ما يريدها يبكي كأنه احد ضربه
والله تعبانة معاه جدا نفسي ياكل مثل اللي في عمره من اكل البيت المهروس او حتى لو بطاطس مهروسة انا راضية لكن سريلاك فقط جدا صعب
donya-ala7lam
donya-ala7lam
شوفوا يابنات امي دايم تقول ان تمام السنه فتره صعبه وكانوا الاولين يسمونها شي عجزت اذكره

ولدي لما تم السنه صار فيه سخونه وكحه وحاله وكان ماياكل ابد حتى المويه يرجعه تخيلوا كنت اعطيه الحليب 10 ملي بس واذا زدت رجعه قعد على هالحال اسبوع وبعدها الكحه قعدت شهور وكل هالفتره اكله زي الزفت يعني كل شي اجيبه ياكل لقمه لقمتين وبس وجربت كل شي كل مره اقول يمكن يعجبه المهم انه يمكن ماتعدل الا بعد 6 شهور او اكثر والدكتور يقول طبيعي ان الطفل تقل شهيته بعد السنه وخصوصا اذا كان يمشي انتي اصبري عليه ونوعي له بالاكل العصيرات والشوربه وان شاء الله مع الوقت بيصير ياكل الله يخليه لك ويهديه وولدي وجميع المسلمين
لحظة فراق
لحظة فراق
للرفع