كيس بدون جنين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبيباتي انا محتارة وابغاكم تساعدوني انا حملت مرتين واجهضت وقالت الدكتورة انة كيس بدون جنين من صار لها هالشي وحملت بدون ماتتعالج ,وكما في شي محيرني مالسبب في انة الحمل يكون كيس بدون جنين **** ينور حيات الي ترد علي ارجوكم لا تطنشون ردو علي
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كابتشينوو@
كابتشينوو@
اااااااب لعيونك
العنيدة ريمممم
الله يعوضك
هدى التميمي
هدى التميمي
والله ماني عارفه بس حابه ارفعلك الموضوع
الغربة مرة 1
الغربة مرة 1
ياقلبي الله يعوضك انا سار لي كذا والحين ماشاء الله حامل واكتشفت انه كيس بدون جنين في نهاية الشهر الرابع وانصدمت كثير بس الحمد لله ربي عوضني
المهم اتوقع السبب ان زوجي جامعني هو تعبان وكان اخذ مضاد حيوي قوي وكنت حاسة ان الحمل مو طبيعي بس قلت ما ابغى اوسوس
المهم العلاج ماني عارفة اش هو بالضبط بس اتذكر اني قبل عملية التنظيف تمرخت عند حرمة وقالت اكيد شلتي شي ثقيل وبعد التنظيف عادي كنت اخذ حبوب منع حمل شهر والشهر الثاني ما اخذتها وحللت طلع حمل بس جاني نزيف ورحت شيخ قرا علي مرتين وشربت ماء وزيت مقري علي وكنت اشغل البقرة واقراها دائما بالبيت لين الحمد لله ثبت بس والله يسهلك ***** ثقي ان ارادة اله فوق كل شي وادعي الله يعوضك ويثبته وادعيلي اولد واجيب طفل سليم من شر يالرب
ماعليه طولت عليك بس حبيت اكتب كل شي يمكن تستفيدي
ملك الاحلام
ملك الاحلام
اختي صار لي مره وحده حمل بدون جنين وبعدها بثلاث شهور حملت

لكن هالمره من تتاخر الدوره خدي حبوب فوليك اسيد واشربيه وان شاء الله ربي يرزقك الي تتمني يارب