اناهيد2009

اناهيد2009 @anahyd2009

عضوة جديدة

افيدوني بليز ابي منكم الرد؟

الأمومة والطفل

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي طفله عمرها3 سنوات حريصة على تربيتها كل الحرص المشكلة ان ابنتي متعلقة كثيرا ببنت عمها
ان اسكن في بيت اهل زوجي حاليا واسكن في الطابق الثالث الحقيقة ان ابنت حماي من نفس عمر ابنتي
لاحظت عليها تنطق بكلمات بها سب مثل (سبال،حمار ) ابنتي متعلقة جدا بها لدرجة انها تبكي وتنطق باسمها
عند نهوضها من النوم هل سيؤثر هذا السلوك على ابنتي ماذ افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بناااااااااااااااااااااااااات انتظر ردكم
5
553

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشاعـــــره
الشاعـــــره
ياحبيتي ياامي بنتك لازم تختلط بابنات كثير سواء بنت عمها او حتى اذا دخلتوها الروضه او المدرسه المهمه بتكون عليك انتي انتي عليك اذا سمعتيها تقول الفاظ ماهي زينه تقوليلها باسلوب حلو مثلا عيب ياماما تقولين كذا او مثلا ياماما اذا ماقلتي هذي الكلمه بااعطيك حلاوى او بااوديك الالعاب وانتي اعرف مني اش الشي الي تحبه بنتك وانتبهي اسلوب الضرب لاتستخدمينه حتى لو تطورت للاسوى تقبلي تحياتي
اناهيد2009
اناهيد2009
[مشكوووووووووورة اختي الشاعره فديتج الغالية ما تقصري

كلامك سليم ومنطقي لكن تعرفي هي اول مولود لي واخاف عليها وايد اعوذ بالله من وسوسة ابليس
لانها تنزل من الصبح تحت معهم وما اشوفها الابعد فتر ة طويلة حتى اخاف عليها من اولاد حماي الي
ف الصف الثالث والسادس لاني سمعتهم يتلفظون بكلا ما بحلو
اناهيد2009
اناهيد2009
[مشكوووووووووورة اختي الشاعره فديتج الغالية ما تقصري كلامك سليم ومنطقي لكن تعرفي هي اول مولود لي واخاف عليها وايد اعوذ بالله من وسوسة ابليس لانها تنزل من الصبح تحت معهم وما اشوفها الابعد فتر ة طويلة حتى اخاف عليها من اولاد حماي الي ف الصف الثالث والسادس لاني سمعتهم يتلفظون بكلا ما بحلو
[مشكوووووووووورة اختي الشاعره فديتج الغالية ما تقصري كلامك سليم ومنطقي لكن تعرفي هي اول مولود...
قمةالأحساس
قمةالأحساس
فوووووووووووق
لولي84
لولي84
اذا بتفكرين بهذي الطريقه راح تتعبين صدقيني
خليهااا على راحتهااا تنزل لهم وتخالطهم ... عشان تصير اجتماعيه وتحب الناس
والي عليك اذا شفتيهااا مسويه شي غلط علميهااا الصح