لايفوتكم فيتامينات جدا خطيره ادخلو بسرعه

العناية بالشعر

من العايدين و****لله ينعاد عليكم كل عام وانتم في احسن حله
بنــــــــــــــــــــــوتـــــــــــــــــــــــــــات حواء الحلوين انا جايبه لكم اليوم موضوع ****لله بيفيد الجميع ومن كل النواحي بس قبل لاابدا في موضوعي واقولكم ايش هوا :26::26::26:
بشكر كل الاخوات الي كتبوا عن خلطات وعن فيتمينات وعن زيوت مفيده للشعر والبشره ونقلوها لنا بكل امانه ومصداقيه واتمنى من الله يجزاهم عني وعنكم كل خير ويسدد خطاهم لاني صراحه فيه بنات اول تاتقرين مواضيعهم تقتنعين فيها وتحسين بالحماس انك تستخدمينها وهذا ماحصل معي بالفعل جربت اشياء كثير من الي ذكروها البنات ولاحظت الفايده والتحسن والفرق وبمااني مايهمني التجارب يعني وحده بالي طويل ولله الحمد واسعى اني اكون بيرفكت في كل الامور والكمال لله سبحانه ومااحد يجي كامل بس اي وحده مناتبي ترضى عن نفسها وتشوف عمرها ماهيب اقل من احد سواء من ناحيه البشره اومن ناحيه الشعر ومن كل النواحي المهم انا طولت عليكم وقعدت اتفلسف بس بدخل في الموضوع

::26:الـــــــــــــــفيتاميـــــــــــــــــــنات الي استفدت منها :26::

طبعا انا وحده اموت على الشعر الطويل اموت اموت عليه بشكل ماهو طبيعي المهم قريت عن موضوع كاتبته وحده من الاخوات اسمها افراح عن فيتامينات تطول الشعر وكويسه واسم هالفيتامينات ((( بي سكس )))) المهم انطلقت للصيدليه واخذت بي سكس ونصحني الصيدلي بفيتامينات ثانيه اخذها معاها فطبعا ماكذبت خبر واخذتها وهالفيتامينات اسمها فيروجلوبين ب12 وانا طبعا استخدم من اول فيتامينات اسمها جي ار 6 وبديت استخدم كل يوم نوعيه من هالفيتامينات يعني كل يوم اخذلي حبه من هالانواع الثلاث وبصراحه لاحظت تغير في :
اولا: بشرتي احسنها صفت وراحت منها علامات الارهاق
ثانيا: شهيتي صرت اكل كل ماالقاه قدامي اول كبدي تحوم اذا شفت الاكل قدامي يادوب بس تصبيره عشان مااموت من الجوع
ثالثا: شعري بدا يطلع فيه لمعه حلوه واظافري كانت تتكسر بشكل كبير يعني مايمديني اطولها الاوهي متكسره
رابعا: وهذا الاهم اتمنى انكم تلاحظون على انفسكم الي انا لاحظته لاني بصراحه حسيت بتغير وزياده في الوزن حتى الي حولي يقولولي متغيره طبعا للاحسن :) ياربي لك الحمد والشكر الاخت افراح الي كتبت عن فيتامين بي سكس من كل قلبي وحبيت اكون مثلها وافيدكم و****لله تعم الفايده للجميع بس يااخوات اي وحده تاخذ شي من هالفيتامينات لازم تسال الصيدلي عنها هل هي تناسبها اولا لان بعض الاخوات تكون تعاني من شي معين فلازم الاستفسار قبل كل شي عشان مانبي نضر احد والله يعم الفايده لكل الاخوات
وطبعا زي ماقلتلكم هالفيتامينات لكل شي من بشره وشعر وخلافه وفتح شهيه بس تكفون ادعولي ان رب العالمين ينولني كل ماااتمناه وابلغ كل ماارجوه وتحياتي لاجمل بنات حواء::26::26:
بنات خاصه الي تبي تعرس نسيت اقولكم ترا هالفيتامينات مفيده لها يعني ****لله بتتحسن عليها
عاد هاه الله الله بالمشاركات والردود الزينه ترا عندي اشياء كثير بتفيد الجميع بس ابي اشوف ردودكم انزلها
17
86K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loliiii
loliiii
تسلمي اختي عن جد و ربي يكرمك و يجزيكي كل الخير و يحقق لكي كل مرادك حبيبتي ..

و فعلا انا دووووووووووما علي فيتامينات و مكملات غذائية من اجود الانواع و هي رااااااااااااائعة و نتيجتها افضل من العناية الخارجية بكثيييييييير ..

و تكرم عيونك حبيبتي و الله معكي اختي ..
اوجاع السنين
اوجاع السنين
يسلممممووووووووووووووووووووووووو يالغاليه نبي الفايده للجميع
وجد الفن
وجد الفن
الله يجزال الجنة
آمين
!!ريحانه!!
!!ريحانه!!
كل الشكر لك وأيضا حبيت أضيف حبوب YOUR Hair فعلا نتائجه مبهره
bent_3z