L000Se

L000Se @l000se

محررة ذهبية

نظامي بنفاسي بسيط وطلعت منه عروس << قولوا ما شاء الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــاته ...

اخباركم يالكروشات ويالنفســـــــــــــــاء ؟؟

انا الحمدلله ربي يسر علي وولدت وجبت بنوته زي القمر سميتها " جوري " ربي يخليها لي هي واختها

ويرزقني برهم .. انا وابوهم ..

مالكم بالطويله .. انا بنفاسي الاول سويت نفس النظام والحمدلله خرجت منه تمام التمام بس قالولي انتي بكريه وما تخربي مو زي الثاني وسو لي رعب .. بس لما ولدت وعارفين تعب الولاده قلت ماراح اسوي الا اللي سويته بنفاسي الاول ..

كنت دووووم افطر بعد صلاة الفجر كان ابوي.. الله يحفظه.. يصحي اختي لصلاة الفجر فاقوم معاها واخذ ملعقه على الريق عسل وملعقه ثفه وربع ملعقه حبه سوده واشرب حليب بالحلبه .. وعلى الساعه 8 تصحيني عمتي واكل عصيده ..

الغداء كان مسلوقه دجاج او لحم مع عيش بر .. وحطي عليها فلفل اسود .. ابد مااكلت رز على انه ببداية نفاسي كان قبل رمضان واهلي كلهم ياكلون رز وانا مااكل معاهم .. اشرب من مرق اللحم او الدجاج ..

العشاء اللي اشتهييه .. واهم شي مااجوع نفسي ابد وكنت البس شراريب ماانزلها ابد والبس سروال طويل عشان ما يدخلني هواااء

وكنت اشرب " قرفه + شمر + كمون + حبه سوده + وكنت احط معاهم قشر قهوه " ملعقه صغيره من كل نوع قشر القهوه معروف يخلي الخصر منحوت
وللمعلوميه انا ربطت بطني من المستشفى وما فكيته الا لما خلصت ثلاث اسابيع والحمدلله ماغيني بطن ابد ابد

كنت اغسل بالبدايه بغسول طبي وملح خشن واحط كريم ميبو . . وبعد ماطاحت الخيوط كنت اغسل بمره وقشر رمان

وبالنسبه لسمار الجسم حطيت كريم سودو حق الاطفال ترى روووووعه احطه كمزيل عرق يفتح المنتطفه ومزيل فعااااااااااااااااااال ..

وكمان احطه على يديني ورجولي والمنطقه . . . . . . . بعد الاستحمام يخليك ناعمه وريحتك حلوه .. ومع الاستمرار يبيض .. ترى مالي الاشهر ونص وبان مفعوله ...

طبعا الحلبه بس بالعشرين الاولى .. بالعشرين الاخيره المفروض ماش بس انا كنت خايفه من السمنه فما شربته شربت حليب وزنجبيل ..

وبعد ماطهرت من الاربعين .. حطيت تحميله صغيره مره من سكر نبات تنزل المويات وتخليك ناشفه
قريت هالمعلومه هنا بهالقسم .. وما حطيتها الا مره وحده ونتايجها واااااااااااااااااااااو بس اهم شي بعد ما تحطيها تلبسي فوطه

والحمدلله طلعت عرووووس جديده \وما كتبت لكم الا بعد ما شفت النتايج

ووووووووبس

ماابي منكم غير دعوه بان ربي يهدي بناتي ويرزقني برهم ويسخر لي قلب زوجي ويجعلني زوجته الوحيده :42:

313
69K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&quot;ورد الجوري&quot;
الحمدلله على سلامتك
مبروك المولوده
نظامك حلو وبسيط ان شاء الله اجربه قريب
دعواتك
شيخــة المدينة
مبرووووك على البنوته
والله يتمم عليك ويخليك زوجته الوحيده
سلة أوجاعي
سلة أوجاعي
الف حمد لله على سلامتك ومبروك البنوته,,,,,,,,
ونظامك مره مفيد وسهل ,,,,,,,, جزاك الله خير ,,,,,,,,, وعساك دوم الأولى والأخيره عند زوجك
مدمنة الميرميه
ماشاء الله تبارك الله

يعطيك العافيه يارب
محبة الخير للناس
بسم الله ما شاء الله

الله يخلي لك بناتك ويرزقك برهم

صراحة اعجبني نظامك أحسه سهههههههههههههههل ووووووووووووووواضح وروووووووووعة