سيديات تعليم المكياج

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات حواء الغاليات اللي تعرف افضل واحلى سيديات لتعليم المكياج تقولي لمين ومن مين اخذها بس بجد ابغاه واضح الصوت والصوره والشرح كمان واضح

انا بصراحه قررت اقاطع المشاغل بالمكياج بعد تجربتي مع لينا خبيرة التجميل اللي كانت بمشغل ريما الفاشله بشغلها واخلاقها اللي زي الزفت واسفه على الكلمه هذي لاكن هذا اللي شفته مكياج بشع عفش مغبر ناقص حتى برسمة العين باهته علشان زعلت مني لما قلت عدلي رسمة العين نازله لتحت زي الحزينه وناقصه اسحبيها لبرا مو واقفه عند حدود العين ولا هذا اللي انا ابغاه ابدا والله لو موحرام كان حطيت صورة مكياجها لي وصورتي بعد ماجيت وعدلت فيه بالبيت الله لايربحها قاعده تضحك علي على بالها خبله ولا عمري ماحطيت مكياج ولا اعرف ايش اللي ينفع لملامحي ولا عيوني ولا تحسب عمري مارحت مشاغل الااركب رموش مستعاره ولا مايضبط المكياج وشبهته بالوحده اللي تلبس فستان فخم متكلف وتجي تلبس شحاطه هذي اخرتها ياحرام يا ماتحلوي اجل بلاش ندفع دم قلبنا لكم مدام تخربونا وتقولون ركبي رموش تحلي الله يستر على فاطمه العامودي والله فرق السما عن الارض اخلاق ذوق فن طلبت منها مره تعدل مكياجي بعد ماخلصت ولا قالت شي وعلى قلبها زي العسل الله يسعدها دنيا واخره والله عرفت قدرك يافاطمه والله العظيم انه لا لي مصلحه لاعند هذي ولا هذي بس كلمة حق لازم تنقال وما ابغى احد ينغش باللي شايفات انفسهم خبيرات وهم صكه شغل خايس ونفس اخيس اللي عملين انفسم فنانات وهم مايعرفون حتى يكملون شغلهم ولا يبرزونه وابسط شي كانت رسمة عيني من عند المدمع وحده مقفوله وحده مفتوحه نست تقفلها ولا نذاله علشان تهاوشت معاها والمشكله انه انا من اهل الفرح المفروض اكون توب بذات وانها مو رخيصه خسارة الفلوس والله

الرجاء من المشرفات عدم الحذف المفروض ما يلعبون علينا المفروض نتعلم و نفيد بعض ونحذر بعض مو ناكل المقلب ونسكت ولا من شاف ولا من درى وماراح تتأدب اذا سكتنا
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om al-jooory
Om al-jooory
ااااااااااب مشكورة اختى على ذكر تجربتك ومادامها كذا شطبت اسمها من كووم الارقام عندى
سبحان الله الله يهدى بعض البنات يمدحون بعض الكوافيرات ويطلعوها فوووق السما واذا رحنا لهم تورطنا اماشغل عادى اومثلك تورطى بشغل واخلاق
بالنسبة لي اخذت رقم وحدة اسمها ندى من المنتدى وطلعوها السما رحت لها للامانة عجبنى توزيعها للاساس بس رسمة العين مهي مظبوطة لازم لها تعديل وتسريحتى رجعت البيت وفكيتها اما اخواتى تورطو بمكياجها وماعجبهم بس الحمدلله المناسبة ماكانت مهمة لنا وقلنا نجربها قبل لا نتورط

وعلى قولتك لازم نعتمد على انفسنا ونتعلم
وين يبيعون السي دي لبسام فتوح وغيره ان شاء الله الاقيه في المكاتب

واللى اشترت سيد يات تعليم المكياج هل استفادت منها ام لا
الجوهرة اللماعة
شفتي كيف انا كمان على مدح بنات بالمنتديات رحت بس للامانه اغلبهم قالوا عصبيه وما تقبل نقد على شغلها وقلت مو مشكله اذا زي مايقولون روعه وتجنن ومن ذا الكلام وانا رحت قبل كذا صبغت عندها طبعا مو هي بنت عندها زي العسل اللي صبغتلي الله يوسع برزقهاوشفت الست لينا وكانت عاديه لاني ما جلست معاها كثير بس حسيت انها مو عشريه بس تبغي الجد الله يعين زوجها لو عايش على قلة ادبها ورفعت خشمها والله خرجت من عندها وجلست بالحوش حقها الين جات سيارتي قرفانه من شوفتها ودي اذبحها من القهر رفعتلي ضغطي
نغم حياتى
نغم حياتى
وين مكانها ذي الكوافيره والي عندها سيديات تعلمنا من وين ومشكوريين ع الموضوع
amooon9
amooon9
رفع
الجوهرة اللماعة
نغم حياتي
حبيبتي هذي بجده بشارع الروضه

amooon9
ايوه حبيبتي ارفعوا الموضوع علشان البنات ياخذون حذرهم من الاشكال هذي