ܔْށسكون أنثىܔْށ
حمد لله على سلامتك ام فهودي وش فيك كذا خايفه موضوعك يقول انك خايفه وقلقانه علشان العمليه
ياحبيبتي انا كل ولاداتي بعمليات قيصريه عندي ولد ثاني ابتدائي وبنت عمرها 3 سنوات ونص الله يخليهم لي ويحفظهم
بالنسبه للعمليه الجرح الخارجي ماتكملين عشر ايام إلا وهو متعافي والحمد لله راح تحسي بحكه في الجرح بس جيبي لك قطعة شاش وحكي فيها علشان ماينخدش الجرح
وكمان مايصير احمر كصير بحكك باظافرك او بشيء اكثر خشونه ويصير اسود مكانه لكن الطبقات الداخليه من بطنك راح تطول ولا تشيلين شيء ثقيل او حركه كثيره
وبالنسبه لبطنك انا بعد العمليه يكون منتفخ ومثل الطبل بس اشربي يانسون وراح تطلع الغازات بإذن الله
اما حبوب احمل تفيدك فيها طبيبتك على حسب تحاليلك وش يناسب وش اللي مايناسب
والله يمتعك باصحه والعافيه ويخلي لك زوجك وولدك ويملا عليك حياتك بالفرح
ܔْށسكون أنثىܔْށ
نسيت اقولك راح تجلسي اكثر من 6 اشهر ماتحسين بحول العمليه نهائياً لو تقبصين او تسوين شيء ماتحسين فيه مخدر
في هذي الحاله لا تخافي هذا شيء طبيعي
لان الاعصاب لسى ماالتمت وماتشعري بشيء
والله يكرمك لما تكون مثانتك مليانه او غيرها راح تحسي بالألم بس حاولي على طول تدخلي الحمام الله يكرمك وماتمسكي نفسك كثير
واكيد قالت لك الدكتوره ماتحملي قبل سنتين إلا اذا اراد الله
واذا تذكرت شيء بقولك وإن شاء الله البنات يفيدونك بالوضع الطبيعي اللي يصير في العمليات
وإن شاء الله محد يخوفك بحالات نادره لان خلاص الكل صار يولد قيصري لدرجه البعض يطلبها طلب
زوجة المستشار
الحمدلله على السلامة والعافية...,,,,
أهم شي ضروري تشربين (مرة) لأن العملية جرح والجرح يستشم...,,,
حبي انت
حبي انت
وبا النسبه لحبوب الحمل تاخذينها من با اليوم35 من نفاسك ونصيحه لك امشي ترى المشي يخفف كثير عليك
اختي لما سوت عمليه مماشت تعبت كثير وعقبها تابت بعمليتها صارت تمشي والحمدلله على كل حال والله يقومك با السلامه
ريفااااان
ريفااااان
الف مبروك ماجاك والحمد لله على السلامه وعقبالنا يارب الله يسهل علينا